رياضة

عبد النور: الانتقال لمارسيليا خطوة للأمام

الأربعاء 2017.8.30 06:58 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 230قراءة
  • 0 تعليق
عبد النور إلى مارسيليا

أيمن عبدالنور

قال المدافع الدولي التونسي، أيمن عبد النور، إن انتقاله لنادي مارسيليا على سبيل الإعارة قادما من فالنسيا يمثل خطوة للأمام في مسيرته الاحترافية، معربا عن سعادته باللعب بجوار عادل رامي، المدافع الفرنسي ذي الأصور المغربية والذي سيرتدي قميص نفس الفريق الفرنسي قادماً من إشبيلية الإسباني هذا الصيف أيضا. 

وصرح عبد النور خلال مؤتمر تقديمه الرسمي في فرنسا حول رامي: "أعرفه جيدا جدا. لقد لعبت ضده حين كان في ليل، ثم في إشبيلية. هو لاعب جيد للغاية، محارب وصخرة ولديه قوة ذهنية".

ومن جانبه، اعتبر الإسباني أندوني زوبيزاريتا، المدير الرياضي لمارسيليا، أن عبد النور لاعبا يجيد الضغط على الخصم، وأنه سيندمج في المنظومة الدفاعية للفريق الفرنسي، موضحا أن كونه أعسرا سيجعله يكمل الشكل الدفاعي مع الثنائي، رامي والبرتغالي رولاندو.

أما رئيس النادي، جاك هنري إيرو، فأشاد بمدافع فالنسيا السابق وباحصائياته الممتازة في المواجهات الثنائية التي فاز بها والأخطاء القليلة التي ارتكبها.

وقال عبد النور (28 عاما) إن موسميه الأخيرين مع الخفافيش كانا رائعين، ولكن الانتقال لمارسيليا يمثل خطوة للأمام ستسمح له بـالتطور بشكل أكبر وتحقيق أشياء كبيرة.

وتعرض مارسيليا، وهو الفريق الفرنسي الوحيد الفائز بلقب دوري الأبطال عام 1993 والذي يخوض منافسات الدوري الأوروبي هذا الموسم، لخسارة كبيرة الأسبوع الماضي من فريق موناكو، حامل لقب الليج آ، ضمن منافسات الجولة الرابعة بنتيجة (6-1).

وقال عبد النور في هذا الصدد: "حين تخسر وحين تفوز، فدائما هناك دورس لتتعلمها".

يذكر أن عبد النور لعب أيضا لفرق النجم الساحلي التونسي وفيردر بريمين الألماني وتولوز وموناكو الفرنسيين.


تعليقات