رياضة

العبيد: سيناريو خروج النصر من البطولات مفاجأة

الخميس 2018.3.8 12:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 283قراءة
  • 0 تعليق
فريق النصر

عبدالرحمن العبيد

أبدى عبدالرحمن العبيد لاعب فريق النصر سعادته بعودة فريقه لسلسلة الانتصارات مجدداً بعد فوز فريقه على الشباب في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 18 في الدوري السعودي للمحترفين بهدف مقابل لا شيء. 

وقال في تصريح خاص لـ"بوابة العين الرياضية" :" خطفنا 6 نقاط هامة من مباراتين متتاليتين أمام الرائد والشباب، ونجحنا في الوصول للمركز الثالث بفضل الله أولاً ثم بفضل تكاتفنا كلاعبين وكجهاز فني وإداري لاعادة النصر للانتصارات".

وعن عتاب الجماهير النصراوية لهم بعد المستويات السيئة في الدوري والكأس قال: "أقدم اعتذاري الشديد لهم نيابة عن كافة زملائي على الظهور السيئ للفريق في الدوري، والخروج من مسابقة كأس الملك، وأشكرهم فرداً فرداً رغم الظروف إلا أنهم يحضرون ويؤازرون الفريق في المدرجات وهذا يؤكد وفاءهم وإخلاصهم للأصفر".

واستطرد:  "لم أكن أتوقع سيناريو خروج النصر‬ من كل البطولات هذا الموسم، فهي مفاجأة كبيرة بالنسبة لي، والحمد لله على كل حال".

وعن تأقلمه مع الفريق بعد انتقاله من القادسية قال: "أحمد الله أنني في فريق كبير وعالمي كالنصر، واستطعت أن أتاقلم من مباراة إلى أخرى مع زملائي، وأعد جماهير النصر بتقديم الأفضل في المباريات المقبلة التي سيخوضها الفريق".


تعليقات