رياضة

تقارير.. برشلونة الأقرب لضم جريزمان

الخميس 2017.11.16 03:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 402قراءة
  • 0 تعليق
تقارير.. برشلونة الأقرب لضم جريزمان

الفرنسي أنطوان جريزمان

قالت صحيفة (سبورت) الإسبانية الخميس، إن برشلونة يعد حاليا النادي الأقرب لضم الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد، بالنظر لأن المهاجم "الروخيبلانكوس" يضع البرسا كخياره الأول. 

جريزمان يفكر في ختام مسيرته بالدوري الأمريكي

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة بدأ يتفاوض بالفعل مع جريزمان منذ الصيف الماضي، لكن المهاجم الفرنسي يؤجل التفكير في مستقبله، حتى لا يشتت تركيزه بمنتصف الموسم، علما بأن الصحافة الفرنسية بدأت في تأكيد فرضية انتقال لاعب أتلتيكو للفريق الكتالوني بنهاية الموسم الحالي.

ورغم أن البرسا يدرك صعوبة المنافسة على جريزمان، نظرا لرغبة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الحصول على خدماته، كما يتوقع أن يتقدم بايرن ميونخ بعرض أيضا، فإن (سبورت) تؤكد أن المهاجم الفرنسي يقدر كثيرا مشروع برشلونة الرياضي وفرصة اللعب بجانب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لذا يعتبر خياره الأول الفريق الكتالوني المستعد لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده المقدرة حاليا بـ200 مليون يورو والتي ستتراجع إلى 100 مليون يورو في الصيف.

وترى (سبورت) أن برشلونة قد يعدل عن التفكير في جريزمان إذا ضم البرازيلي كوتينيو لاعب ليفربول مقابل ما يقرب من 100 مليون يورو ولم يجر صفقات بيع مليونية اعتبارا من يونيو المقبل، وهو الأمر غير المؤكد.


تعليقات