رياضة

فالفيردي يلمح لتغيير مركز ميسي مع برشلونة

السبت 2017.8.19 09:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1382قراءة
  • 0 تعليق
فالفيردي يلمح لتغيير مركز ميسي مع برشلونة

فالفيردي وميسي

قال إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة، إن تغيير مركز الأرجنتيني ليونيل ميسي أمر وارد خلال مباراة ريال بيتيس، في الجولة الأولى من الموسم الجديد للدوري الإسباني. 

ميسي ينعى ضحايا هجوم برشلونة

وأشار فالفيردي في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، إلى تفكيره في الاعتماد على ميسي في المركز رقم (9)، كمهاجم وهمي، في محاولة لخلق حالة من التوازن بين الدفاع والهجوم، وذلك بدلا من الدفع به كمهاجم صريح.

وشدد المدرب الإسباني على ضرورة تقديم الدعم والمؤازرة للاعب الأرجنتيني خلال الفترة المقبلة، بقوله: "ميسي أفضل لاعب في العالم بلا شك، وهو العنصر الأهم في الفريق، يجب أن نسانده لأن كل الأنظار تتجه إليه".

يذكر أن الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم وهداف الفريق الكتالوني، يغيب عن مباريات برشلونة لمدة شهر، بعد تعرضه لإصابة في الركبة، خلال مباراة الكلاسيكو على ملعب "سانتياجو برنابيو"، الأمر الذي سيضع ضغوطا كبيرة على ميسي لا سيما بعد رحيل البرازيلي نيمار الضلع الثالث في الثلاثي الشهير MSN.

وبدت معاناة برشلونة واضحة بعد رحيل نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان، مقابل 222 مليون يورو (قيمة الشرط الجزائي)، لاسيما وأن الجناح البرازيلي لعب دوراً بارزاً مع "البلوجرانا" خلال السنوات الماضية.


تعليقات