رياضة

"بديل بيريسيتش" على أعتاب الإنتر

السبت 2017.7.29 01:48 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 257قراءة
  • 0 تعليق
"بديل بيريسيتش" على أعتاب الإنتر

الأوروجوياني ماتياس فيسينو

يصل الأوروجوياني ماتياس فيسينو، لاعب خط وسط فيورنتينا، إلى مدينة ميلانو، الثلاثاء، لإجراء الفحوصات الطبية تمهيداً لانتقاله إلى إنتر ميلان.

أرسنال يزاحم يوفنتوس والإنتر على جناح أودينيزي

وقالت صحيفة "توتو ميركاتو ويب" الإيطالية، إن إدارة الإنتر قررت التعاقد مع فيسينو عن طريق دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع ناديه، والمقدر بـ24 مليون يورو، ليكون بديل للكرواتي إيفان بيريسيتش حال رحيله إلى مانشستر يونايتد.

وكان ستيفانو بيولي، المدير الفني لـ"الفيولا"، أكد في تصريحات صحفية سابقة التوصل لاتفاق شبه نهائي مع مسئولي "النيراتزوري" على انتقال فيسينو لملعب "سان سيرو" الأسبوع المقبل.

وتسعى إدارة الإنتر لتدعيم مركز خط الوسط بالتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً، الذي شارك في 31 مباراة بالدوري الإيطالي  الموسم الماضي، سجل خلالها 3 أهداف.

وكان ماتياس مستهدفاً من قبل ماوريسيو بوكيتينيو، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبر، غير أن اللاعب اتخذ قراراً بالبقاء في "الكالتشيو" والانتقال إلى الإنتر.

ويتطلع الإيطالي لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لإنتر ميلان، لضم ماتياس تحسباً لرحيل بيريسيتش نجم وسط الفريق، والذي يبدو قريباً من الانتقال إلى مانشستر يونايتد الساعي لضمه بكل الطرق.

تعليقات