رياضة

مدرب روما: جيكو لا يختلف عن ديبالا

الجمعة 2017.9.22 09:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 471قراءة
  • 0 تعليق
مدرب روما: جيكو لا يختلف عن ديبالا

البوسني إيدن جيكو

أكد أوزيبيو دي فرانشيسكو المدير الفني لروما أن مستوى مهاجمه البوسني إيدين جيكو لا يقل عن الأرجنتيني الشاب باولو ديبالا نجم هجوم يوفنتوس، مشيراً إلى أن جيكو قادر على قيادة "الجيالوروسي" نحو حصد لقب الدوري الإيطالي.

روما يعلن مدة غياب مهاجمه الجديد

وقال دي فرانشيسكو في تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا"، إن روما يضم بين صفوفه العديد من اللاعبين المميزين، وعلى رأسهم جيكو الذي يقدم مستويات متميزة في الفترة الماضية، رافضا التقليل من جودة لاعبي فريقه.

وأوضح أن جيكو يمتلك شخصية مميزة داخل الملعب وخارجه ويثق تماماً في قدراته، لافتاً إلى أن هدفه في الوقت الراهن هو بناء فريق قوي قادر على حصد الألقاب لروما في السنوات المقبلة.

واعترف دي فرانشيسكو بصعوبة المنافسة على لقب الدوري الإيطالي، مشيراً في الوقت ذاته إلى قلة عدد الفرق القادرة على الوصول إلى مراحل متقدمة في المنافسة على "الإسكوديتو".

وشارك جيكو (30 عاماً)، في 4 مباريات مع "الجيالوروسي" في النسخة الحالية من الدوري، سجل خلالها 5 أهداف، وحصد 9 نقاط منحته المركز السابع في جدول الترتيب.

ويلتقي روما مع ضيفه أودينيزي على ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية السبت، في إطار مباريات الجولة الخامسة من بطولة "الكالتشيو".


تعليقات