سياحة وسفر

موسم صيف أبوظبي يحتفل بيوم استقلال الهند

الثلاثاء 2018.8.7 03:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 72قراءة
  • 0 تعليق
 عرض "بريق الهند" احتفالا بيوم استقلال الهند

عرض "بريق الهند" احتفالا بيوم استقلال الهند

يقدم موسم صيف أبوظبي 2018 احتفالا بيوم الاستقلال الهندي عرض "بريق الهند" الذي يقام خلال عطلة نهاية الأسبوع في الفترة من 16 إلى 18 أغسطس من الساعة ٦ إلى ١١ مساء في قاعة "دو" بجزيرة ياس.

ويتخلل هذا الحفل 3 ليال ساحرة من استعراضات بوليودية ضخمة تتميز بألوانها الزاهية والمبهجة والموسيقى المفعمة بالحيوية، بالإضافة إلى ورش عمل فنون الطهي وفقرات لتعلم كيفية أداء الفنون التقليدية الهندية.

يذكر أن عرض "بريق الهند 2018" هو النسخة الأول من سلسلة الأنشطة والفعاليات لإبراز الثقافة الهندية وبخاصة المرتبطة باحتفالات استقلال الهند، وذلك بهدف جذب الزوار القادمين من الهند إلى أبوظبي، لتصبح العاصمة وجهتهم الأولى في المنطقة.


ويقيم عرض "بريق الهند" بالتوازي مجموعة من الحفلات الموسيقية والأنشطة الترفيهية التطويرية مثل "أمسية مع سوبر ستار" والتي ستتضمن استضافة أحد كبار المشاهير الهنود الذين سيلتقون مع الجمهور مباشرة ليسردوا بعضاً من قصصهم وذكرياتهم، إلى جانب كثير من الفعاليات التفاعلية التي سترضي ذائقة الجمهور من كل الفئات والشرائح المجتمعية.


ويتضمن عرض "بريق الهند" حفلات غنائية، يحييها كبار نجوم بوليوود، من بينهم "شيلبا شيتي" 6 أغسطس، والمغني الهندي الشهير "كايلاش خير" بتاريخ 17 أغسطس، بالإضافة إلى استعراضات فنية يؤديها فريق "بيت بريكرز" الذي وصل إلى نهائيات منافسات برنامج المواهب الشهير في نسخته الهندية "إندياز جوت تالنت".

كما تتضمن الأمسيات عروض فن الطهي من المطبخ الهندي، يقدمها الطاهي الشهير "فارون إنامدار" إلى جانب فقرات لتعلم فنون الطهي الهندي تحت عنوان برنامجه الشهير "جيت كوريد"، وعلى مدى الليالي الـ٣ أكثر من 50 شخصية فنية مشهورة سيؤدون عروضا احتفالا بيوم الاستقلال الهندي.

وتشهد فعالية "بريق الهند" مسيرة هندية للاستعراضات التقليدية تعكس جميع ثقافات البلد، بالإضافة إلى مجموعة من ورش العمل التقليدية التي تقدم للعائلات منصة تفاعلية للتعرف على ثقافة الهند، ومليئة بالترفيه في غمرة هذه الاحتفالات الثقافية المميزة.

تعليقات