رياضة

أبوظبي تتسلم علم بطولة العالم للسباحة 2020

الثلاثاء 2018.12.25 06:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 195قراءة
  • 0 تعليق
علم بطولة العالم للسباحة 2020

علم بطولة العالم للسباحة 2020

تسلمت العاصمة الإماراتية "أبوظبي" علم استضافة بطولة العالم للسباحة التي ستقام عام 2020، وذلك مع ختام بطولة العالم التي أقيمت مؤخراً في مدينة هانتشو الصينية.

وتسلم أحمد القبيسي مدير إدارة التسويق والفعاليات في مجلس أبوظبي الرياضي علم الاتحاد الدولي من خوليو ماجليوني رئيس الاتحاد الدولي للسباحة، في حضور عبدالله الوهيبي الأمين العام لاتحاد الإمارات للسباحة.

ومن جانبه، أكد أحمد القبيسي أن دعم حكام دولة الإمارات وراء الإنجازات التي وصلت إليها رياضة الإمارات والإنجازات التي تحققت خلال السنوات الماضية.

وأضاف القبيسي أن مجلس أبوظبي الرياضي بدأ في التحضير للبطولة بالتعاون مع اتحاد السباحة، قبل تسلم علم البطولة من مدينة هانتشو الصينية، إذ تم وضع الخطط التنفيذية والجدول الزمني لمختلف الأعمال التي يجب تحقيقها للخروج ببطولة ناجحة تليق باسم الإمارات ومكانتها.

ويأمل مجلس أبوظبي الرياضي، خلال استضافته النسخة الـ15 من البطولة العالمية، في وضع العاصمة الإماراتية "أبوظبي" في طليعة المدن العالمية الرائدة في استضافة الفعاليات الرياضية الدولية في مختلف الألعاب والرياضات.

الجدير بالذكر أن بطولة العالم للسباحة بالمجرى القصير (25 متراً) تقام كل عامين، إذ أقيمت نسخة 2016 في مدينة "وندسور" الكندية، بينما استضافت هانتشو الصينية نسخة عام 2018.

تعليقات