رياضة

أشرف بنشرقي سعيد بتحقيق أول بطولة مع الهلال

الجمعة 2018.4.13 03:24 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 404قراءة
  • 0 تعليق
أشرف بنشرقي

أشرف بنشرقي لاعب الهلال السعودي

أعرب المغربي أشرف بنشرقي، نجم هجوم الهلال، عن سعادته البالغة، بالتتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين، عقب الفوز على الفتح بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد جامعة الملك سعود، بالجولة الـ26 والأخيرة من عمر المسابقة المحلية.

الهلال السعودي يعلن موعد تقديم بنشرقي وسيروتي

وقال بنشرقي في تصريحات عقب اللقاء: "سعيد للغاية لأنني حققت مع الهلال أول بطولة، وحققنا اللقب نتيجة إرادة وعزيمة اللاعبين على مدار الموسم".

وأضاف: "أنا وصلت إلى السعودية في يناير، وتأقلمت سريعا مع اللاعبين، فهم ساعدوني كثيرا للدخول في أجواء الفريق، وأهم شيء هو فرحة جماهير الهلال العظيمة".

وتابع: "اللاعبون كانوا يمتلكون عزيمة وإرادة كبيرة لتحقيق اللقب، وطبيعي في كرة القدم أن تتعثر في مباراة أو 5 مباريات، وكان من الممكن حسم اللقب في جدة بالجولة الماضية عندما واجهنا الأهلي، لكن اكتفينا بالتعادل، والحمد لله حققنا اللقب أمام جمهورنا وفي ملعبنا".

وأتم تصريحاته بالحديث حول طموحه بالمشاركة مع المغرب في كأس العالم قائلا: "أتمنى المشاركة في كأس العالم، لكن الأمر يرجع للمدرب هو الوحيد الذي يعرف إمكانيات لاعبيه وله حرية الاختيار".

وانتقل بنشرقي إلى صفوف الهلال في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لمدة 3 مواسم مقابل 5 ملايين دولار، قادما من الوداد المغربي.

تعليقات