رياضة

السعودية تعلن موعد الإعلان عن برنامج التحضير للمونديال

الخميس 2017.12.7 08:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 323قراءة
  • 0 تعليق
عزت يكشف موعد إعلان بيتزي عن برنامج التحضير للمونديال

عادل عزت وبيتزي

كشف عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عن أن الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي المدير الفني لمنتخب السعودية سيصل الأسبوع المقبل، للإعلان عن برنامج تحضير "الأخضر| لكأس العالم 2018 التي ستقام في روسيا.

فيديوجراف.. 6 حقائق عن بيتزي مدرب المنتخب السعودي الجديد

وقال عزت في تصريحات الخميس خلال الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد السعودي لكرة القدم: "المدرب بيتزي سيصل الأسبوع المقبل وسيعقد مؤتمراً صحفياً".

وأضاف: "سيقوم خلال المؤتمر بالكشف عن برنامج الأخضر من الآن وحتى موعد انطلاق مونديال روسيا 2018".

وتلعب السعودية في المجموعة الأولى لمونديال 2018 إلى جوار المنظم روسيا الذي ستلتقيه في الافتتاح يوم 14 يونيو بالإضافة لمنتخبي مصر وأوروجواي.

ومن ناحية أخرى أكد عزت ما قاله محمد الشيخ المتحدث الرسمي للاتحاد بشأن تقدم الاتحاد السعودي باستئناف ضد قرار إلغاء نظام الأراضي المحايدة في مباريات الأندية السعودية مع القطرية بدوري أبطال آسيا واقتصارها فقط على المباريات السعودية الإيرانية، قائلا:ً "هذا مرفوض وقدمنا استئنافاً ضد القرار ونحن على ثقة أننا سنفوز بالاستئناف".

وأكد داتو ويندسور جون الأمين العام للاتحاد الاسيوي لكرة القدم على أن هناك استثناء وحيد يخص قرار الملاعب المحايدة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل وهو ما يخص اللقاءات الإيرانية السعودية، مؤكداً إقامة المباريات السعودية القطرية على أراضي محايدة، وهو ما قوبل بالرفض من الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وطلبت السعودية والإمارات في وقت سابق بأن تتواجه أنديتها مع الفرق القطرية في ملاعب محايدة بسبب قطع العلاقات الدبلوماسية مع الدولة الخليجية.

تعليقات