رياضة

أبوظبي تختتم استعداداتها لاستضافة الأولمبياد الخاص

الأربعاء 2018.3.14 06:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 215قراءة
  • 0 تعليق
حميد مطر الظاهري الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي

حميد مطر الظاهري

تختتم أبوظبي استعداداتها لاستضافة منافسات دورة الألعاب الإقليمية للأولمبياد الخاص "أبوظبي 2018" التي تنطلق 17 مارس الجاري. 

شعلة الأولمبياد الخاص تجوب أهم معالم أبوظبي

بالفيديو.. شعلة الأولمبياد الخاص تطوف أبوظبي بمشاركة مطر وخصيف

وباتت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" جاهزة لاستضافة حفل الافتتاح الرسمي وعدد من منافسات دورة الألعاب الإقليمية للأولمبياد الخاص. 

ومن المتوقع أن تستقطب دورة هذا العام التي تقام تحت شعار "كل مشارك فائز" أكثر من 1000 رياضي من أصحاب الهمم يمثلون 32 دولة، حيث ستعقد قبيل دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص " أبوظبي 2019" التي ستجري فعالياتها لأول مرة في دولة الإمارات.

وأعرب حميد مطر الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" ومجموعة الشركات التابعة لها، عن فخره باستضافة هذه الفعالية.

وأكد الظاهري أن مركز أبوظبي الوطني للمعارض يتمتع بإمكانات عالية المستوى وبنية تحتية مجهزة لتلبية مختلف احتياجات ذوي الهمم.

وأضاف أنه في إطار السعي لتقديم خدمات نوعية متكاملة لأصحاب الهمم ولضمان راحتهم وسهولة تنقلاتهم، توفر "أدنيك" تسهيلات مميزة وفريدة لخدمة ذوي الهمم المشاركين في الألعاب المختلفة للأولمبياد الإقليمية الخاصة.

واعتبر الظاهري أن استضافة مثل هذا النوع من الفعاليات هو ترسيخ لرؤية الإمارات في دمج أصحاب الهمم في المجتمع وما تتمتع به الدولة من مكانة رائدة على الساحة الدولية في مجال المسؤولية المجتمعية ودعم المشاريع الإنسانية، خاصة أن أبوظبي هي أول مدينة في الشرق الأوسط تستضيف دورة الألعاب الإقليمية والعالمية للأولمبياد الخاص في غضون سنة واحدة فقط.

وتعمل "أدنيك" على تقديم أعلى مستويات الجودة في جميع خدماتها ومرافقها لضمان نجاحها في استضافة مجموعة من الفعاليات العالمية، للحفاظ على مكانتها الرائدة في مجال تنظيم المعارض والمؤتمرات، حيث تعد شركة أبوظبي الوطنية للمعارض منصة مثالية لاستضافة أهم الفعاليات الإقليمية والدولية التي تستقطب أعداداً كبيرة من الزوار والعارضين بفضل بنيتها التحتية المتطورة وخدماتها المصممة وفقاً لأعلى المعايير الدولية في التميز والكفاءة.



تعليقات