رياضة

الإفريقي محروم من دعم جماهيره في موقعة كأس تونس

الثلاثاء 2018.4.3 09:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 218قراءة
  • 0 تعليق
مواجهة سابقة بين الإفريقي والصفاقسي

مواجهة سابقة بين الإفريقي والصفاقسي

وقِّع الاتحاد التونسي لكرة القدم (الثلاثاء) عقوبة الحرمان من الجماهير على النادي الإفريقي في مبارياته الثلاث القادمة، وذلك على خلفية أحداث العنف التي حدثت في المدرجات خلال المواجهة الأخيرة التي جمعته بنجم المتلوي، لحساب الأسبوع 22 من الدوري التونسي

الإفريقي يصعق النجم ويؤمّن وصافة الدوري التونسي
ديون الإفريقي التونسي تسجل رقما قياسيا

وتبعا لذلك، لن يكون بإمكان الإفريقي الاستعانة بجماهيره خلال المواجهة أمام الصفاقسي، لحساب ربع نهائي كأس تونس، والمقررة إقامتها (الأربعاء) بملعب رادس.

وباتت الأجواء خانقة في الدوري التونسي خلال السنوات الأخيرة؛ بسبب حالة الانفلات في صفوف الجماهير واللاعبين والإداريين، مما انعكس بشكل كبير على الأجواء العامة وأدى لتراجع المستوى الفني للمسابقتين المحليتين. 

يذكر  أن وزارة الداخلية التونسية اتخذت في وقت سابق قرارات عديدة من أجل محاصرة هذه الظاهرة، على غرار السماح ببيع عدد محدد من التذاكر، فضلا على منع "القاصرين" من الدخول للملعب، غير أن ذلك لم يسهم في عودة الهدوء.

الاختبار الطبي يحسم موقف "المنقذ" من موقعة الإفريقي القارية
إنفوجراف.. تفوق كاسح للترجي على الإفريقي في ديربي تونس

ويبحث الإفريقي عن الحفاظ على لقب كأس تونس الذي فاز به في الموسم الماضي على حساب اتحاد بن قردان، بفضل هدف مهاجمه الدولي الأسبق صابر خليفة.
ويملك الترجي التونسي الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بهذه المسابقة (15)، غير أنه لن يكون بإمكانه تدعيم رقمه هذا في الموسم الحالي، باعتباره خرج من دور الـ32 أمام نجم المتلوي، سابع الدوري التونسي.

تعليقات