رياضة

إنفوجراف.. 5 نجوم يشعلون ميركاتو الدوري الإماراتي

الثلاثاء 2017.12.12 04:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 452قراءة
  • 0 تعليق
توقعات بميركاتو شتوي ساخن في دوري الخليج العربي

5 نجوم يشعلون ميركاتو الدوري الإماراتي

بدأ رسميا سوق الانتقالات الشتوية في دوري الخليج العربي الإماراتي (الإثنين)، والذي قد يشهد رحيل الكثير من النجوم إلى فرق أخرى، أو الاستماع إلى العروض الخارجية، في ظل دخول أكثر من نجم الفترة الحرة في عقودهم أو عزمهم على الرحيل عن فرقهم.

تقارير.. الهلال يطلب رسميا استعارة عموري

ولعل من أبرز الأسماء المطروحة لدخول الميركاتو الشتوي الحالي ساحر آسيا عمر عبدالرحمن، نجم العين، بعد دخوله الفترة الحرة من عقده، حيث أكدت تقارير سعودية عدة أنه سيرحل إلى الدوري السعوي وبالتحديد من بوابة نادي الهلال على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، إلى جانب أحمد خليل الذي واجه صعوبات منذ انتقاله إلى الجزيرة ولم يلعب سوى 27 دقيقة منذ بداية الموسم الجديد، واختلفت الأسباب حول قرار رحيله.

وضمت القائمة نجم الوحدة سياستيان تيجالي الذي خفت ضوؤه هذا الموسم، مبتعدا عن حاسته التهديفية الذي كان يتميز بها القناص الأرجنتيني وتوج بها كهداف لدوري الخليج العربي في الموسم قبل الماضي، بالإضافة إلى البرازيلي دوجلاس لاعب العين الذي خرج من قائمة الفريق لفترة قبل أن يعود بطلب من المدرب زوران.

الجدير بالذكر أن الأندية تحاول بقوة دعم صفوفها بلاعبين مميزين هذا الموسم في مسعى للحصول على لقب دوري الخليج العربي المؤهل لكأس العالم للأندية في الإمارات 2018. 

تعليقات