رياضة

لجنة دوري المحترفين الإماراتي تستعرض مشاريعها مع الأندية

الأربعاء 2018.10.31 05:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 168قراءة
  • 0 تعليق
أثناء اجتماع المحترفين مع الأندية

لجنة دوري المحترفين تستعرض مشاريعها مع الأندية

  • عقدت لجنة دوري المحترفين الإماراتي الاجتماع الدوري للمديرين التنفيذيين لشركات كرة القدم بالأندية المحترفة برئاسة وليد الحوسني المدير التنفيذي للجنة وبحضور المديرين التنفيذيين للأندية المحترفة، وذلك بمقر اتحاد الإمارات لكرة القدم بدبي.

ترشيح لجنة دوري المحترفين الإماراتي لأفضل منصة رقمية في آسيا

وافتتح الحوسني الاجتماع مرحبا بالحضور واستعرض تقريرا عن الإنجاز في مخرجات الاجتماع السابق، والمشاريع الجاري العمل على تنفيذها، ثم عرض خالد العور مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي تقريرا عن مشروع التسويق الرياضي للأندية المحترفة، الذي يهدف إلى إنشاء مختبر تسويق رياضي احترافي لمناقشة الأهداف والمخططات التسويقية للأندية، تبادل ومشاركة الخبرات والمعارف في التسويق الرياضية من خلال اجتماعات دورية تستعرض فيها الصعوبات والتحديات وتحديد الإجراء المناسب لتذليل الصعوبات ورسم خارطة الطريق نحو مبادرات تسويقية مستقبلية.

وعرضت إحصائيات نتائج دراسة قامت بها لجنة دوري المحترفين بنهاية الموسم الماضي شملت استبيانات للجماهير، تقريرا عن البث التلفزيوني ثم الرعاية، ورصدت هذه الدراسة أبرز نقاط القوة والضعف في هذه الجوانب من أجل العمل على تحسينها.

واختتم الاجتماع بتقرير لإدارة البث والإنتاج التلفزيوني، ألقاه عمار حينا مدير الإدارة، شمل خطة الحقوق الإعلامية للموسم المقبل، التعديلات المطلوبة في الملاعب ثم أبرز التحديات التي شهدتها الجولات الماضية.

تعليقات