رياضة

الإمارات يخطف تعادلا مثيرا من النصر في دوري المحترفين

الأربعاء 2018.10.31 08:11 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 157قراءة
  • 0 تعليق
الدوري الإماراتي

من مباراة الإمارات والنصر

خطف فريق الإمارات تعادلا مثيرا من ضيفه النصر، في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة الثامنة من دوري الخليج العربي الإماراتي.

وسجل الإمارات هدفا قاتلا اقتنص به نقطة التعادل في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع، في المباراة التي انتهت بنتيجة (3-3).

وارتفع رصيد الإمارات إلى 5 نقاط في المركز قبل الأخير متأخرا بفارق 3 نقاط عن النصر صاحب المركز العاشر.

ووضع الهداف الإسباني ألفارو نيجريدو النصر في المقدمة في الدقيقة الـ32، لكن بعدها بـ3 دقائق أدرك شيخ دياباتي التعادل للإمارات بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وأحرز نيجريدو الهدف الثاني للنصر في الدقيقة الـ76 من ركلة جزاء بعد الاستعانة بتقنية حكم الفيديو، قبل أن يحرز البرازيلي صمويل روزا الهدف الثالث للنصر.

وفي الدقيقة الـ79 سجل المالي دياباتي هدفه الشخصي الثاني ولفريقه، قبل أن ينجح عيسى علي في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الـ97.

مدرب العين: ننتظر مساندة جماهيرية حاشدة أمام الشارقة

وفي مباراة أخرى، حقق عجمان فوزا صعبا على حساب مضيفه اتحاد كلباء، بنتيجة (3-2)، في إطار منافسات الجولة ذاتها.

بذلك الفوز رفع عجمان رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثامن، بينما ظل اتحاد كلباء في المركز السابع بعدد النقاط نفسه.

وافتتح البرازيلي فاندر فييرا التسجيل في الدقيقة الـ 17 بعد تمريرة من النيجيري ستانلي أوهاتشي، قبل أن يضيف حسن عبدالرحمن الهدف الثاني في الدقيقة الـ27، وبعدها بـ7 دقائق قلص المجري بالاش جوجاك الفارق لاتحاد كلباء.

وأدرك مايك راموس التعادل في الدقيقة الـ 57 من الشوط الثاني بضربة رأس رائعة، قبل أن يحسم السنغالي مامي بابا تيام الفوز لعجمان بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الـ75.

تعليقات