منوعات

بالفيديو: أحلام تتألق بفستان "ملكي" في حفل الكويت

السبت 2018.4.7 10:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1685قراءة
  • 0 تعليق
إطلالة أحلام في الكويت

إطلالة أحلام في الكويت

حقق حفل النجمة الإماراتية أحلام بدار الأوبرا بالكويت نجاحا كبيرا، وسط حفاوة وتفاعل قوي من جمهورها هناك، وغنت أحلام مجموعة كبيرة من أغانيها المميزة.

ولفتت أحلام الأنظار بإطلالة مميزة وجذابة، بتوقيع مصمم الأزياء الشهير زهير مراد، حيث ارتدت فستانا ورديا مصمما من أفخم أنواع الأقمشة مزين بكشكشة من منطقة الرقبة والأكمام، وحزام فضي على الوسط، مطرز برسومات بارزة، بينما تزين المسرح بلقبها الشهير "الملكة" إلى جانب تمثال لها من الذهب. 


ولم تكن هذه المرة الأولى التي تتعامل فيها أحلام مع زهير مراد، فأفخم إطلالاتها في الحفلات العامة تكون من توقيعه؛ نظرا لثقتها الكبيرة بتصاميمه الملكية الراقية، بينما اعتمد مكياجها على الألوان الوردية الفاتحة للشفاه والحدود، وإبراز رسمة عينيها بظل جفون أزرق، وهو ما زادها جمالاً وجاذبية.


أحلام غنت على أنغام 100 عازف، ليخرج الحفل بالشكل المطلوب، بعد تحضيرات طويلة بدأت من بروفات للفرقة الموسيقية في مصر ومرورا بوصولها الكويت بصحبة المايسترو وليد فايد.

وتستعد أحلام للمشاركة فى يونيو/حزيران المقبل، في إحياء حفل غنائى ضمن فعاليات الدورة الـ17 من مهرجان موازين الموسيقي فى المغرب بمشاركة نخبة من نجوم الغناء منهم كاظم الساهر، وماجدة الرومي. 

وكتبت أحلام تغريدة على حسابها الخاص بأنستقرام شكرت فيها جمهور الكويت حيث قالت: نعم الله كثيرة لا تعد ولا تحصى، وليلة البارحة منّ الله علي بنعمة كبيرة، نجاح حفلي في مركز الشيخ جابر الأحمد، والأصداء الجميلة من الفرح.. عيوني تدمع شكرا وحمدا لله على محبة الناس.. ألف شكر لكم كلكم".

وأضافت أحلام: فستاني من المصمم العالمي زهير مراد، وماكياجي وتسريحة شعري بأنامل مسومة.



تعليقات