فن
أحلام تحيي ليلة الموسيقار طلال على المسرح الكبير بدار الأوبرا
تستعد النجمة الإماراتية أحلام لإحياء حفل غنائي على مسرح دار الأوبرا المصرية يوم 8 مايو/أيار، ضمن فعالية مخصصة لتكريم الموسيقار طلال، حيث تعد هذه المشاركة الأولى لأحلام على خشبة دار الأوبرا.

ووصلت أحلام إلى القاهرة برفقة زوجها مبارك الهاجري، تمهيدًا للمشاركة في الحفل، وسط استعدادات مكثفة للظهور في هذا الحدث الفني.

وكانت أحلام قد أعلنت عبر حساباتها على مواقع التواصل عن استعدادها للحفل، مؤكدة حرصها على تقديم برنامج غنائي يتناسب مع المناسبة، بالتعاون مع المايسترو وليد فايد، الذي يتولى قيادة الأوركسترا خلال الأمسية.

وفي سياق آخر، تواصل الفنانة التحضير لعدد من المشاريع الغنائية، من بينها ألبوم جديد يتضمن أغنيات باللهجة المصرية، إلى جانب أعمال أخرى بمزيج من اللهجات العربية.