رياضة

تقارير: أهلي جدة ينفي التفاوض مع كوزمين

الإثنين 2017.12.4 11:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 621قراءة
  • 0 تعليق
أهلي جدة: لا نفاوض كوزمين

أولاريو كوزمين

ذكرت تقارير إعلامية سعودية أن إدارة نادي أهلي جدة نفت ما تردد في الفترة الأخيرة عن وجود مفاوضات من قبل إدارة النادي مع الروماني أولاريو كوزمين المدرب السابق لفريق شباب الأهلي دبي.

مالك ستيوا بوخارست: لسنا في حاجة لكوزمين

وقال مصدر من داخل إدارة النادي الأهلي السعودي في تصريحات لإذاعة "يو إف إم" السعودية أن: "إدارة النادي جددت ثقتها في الأوكراني سيرجي ريبروف".

وأكمل: "لا توجد مفاوضات في الفترة الحالية مع المدرب الروماني أولاريو كوزمين".

وفي سياق متصل ذكرت الإذاعة السعودية أن الأمير تركي بن محمد رئيس النادي الأهلي، اجتمع بصحبة طارق كيال نائب رئيس النادي مع الجهاز الفني بقيادة ريبروف واللاعبين للحديث عن أسباب الخسارة من الهلال، قبل أن يتم تجديد ثقة الإدارة في المدرب الأوكراني.

وكان الأهلي خسر 2-0 أمام الهلال، الخميس، في كلاسيكو الجولة 12 للدوري السعودي للمحترفين، ليبقى متصدراً، ولكن بفارق نقطة واحدة عن الهلال المتبقي له 3 لقاءات مؤجلة.

وكانت إدارة نادي شباب الأهلي أعلنت إنهاء عقد المدرب الروماني بالتراضي بين الطرفين، على أن يتولى المدرب الوطني مهدي علي دفة الإدارة الفنية للفريق خلفا له.

ويمتلك كوزمين تجربة في الكرة السعودية من خلال تدريب فريق الهلال في الفترة من 2007 إلى 2009 ومنتخب السعودية ما بين عامي 2014 و2015 حيث حقق مع الزعيم الدوري السعودي في موسم 2007-2008 وكأس ولي العهد عامي 2008 و2009.

تعليقات