رياضة

الأمن يعيد مباراة الأهلي والاتحاد لبرج العرب في الدوري المصري

الإثنين 2019.4.1 08:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 210قراءة
  • 0 تعليق
ملعب برج العرب

ملعب برج العرب بالإسكندرية

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إعادة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية في الجولة الـ27 من الدوري المصري، مثلما كان مقررا لها في وقت سابق.

"الكاف" يطالب الاتحاد المصري بتغيير ملعب برج العرب في بطولتي أفريقيا

جاء ذلك القرار بعد رفض الجهات الأمنية نقل المباراة لاستاد المكس الخاص بنادي حرس الحدود في الإسكندرية، لتقام على ملعب برج العرب.

وكانت أرضية ملعب برج العرب قد ظهرت بصورة سيئة خلال لقاء القمة بين الزمالك والأهلي الذي انتهى بالتعادل السلبي بالجولة الـ17 المؤجلة من المسابقة.

كما قررت اللجنة إقامة اللقاء في الساعة السابعة والنصف مساء بدلا من الثامنة مساء، نظرا لارتباط الأهلي بالسفر إلى جنوب أفريقيا عقب المباراة مباشرة استعدادا للقاء صن داونز في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

في الوقت نفسه، يواصل المسؤولون باستاد برج العرب تجهيز الملعب للمباراة، على أن يتم نقل جميع مباريات الدوري بعد ذلك إلى استاد المكس، وتقام دون جمهور لمواصلة تجهيز ملعب برج العرب لمباراتي الأهلي والزمالك الأفريقيتين في حالة موافقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" يومي 13 و 14 إبريل/ نيسان الحالي، وفي حالة رفضه ذلك ستقام المباراتان باستاد السويس.

وكان نادي الاتحاد قد تمسك بإقامة المباراة بحضور جماهيري، بعد أن تم بيع حصته من التذاكر وإرسال الدعوات المخصصة للأهلي. 


تعليقات