رياضة

الأهلي المصري يعلن مشاركته في ماراثون زايد الخيري

الإثنين 2018.12.24 07:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 199قراءة
  • 0 تعليق
ماراثون زايد

ماراثون زايد

أعلن المكتب التنفيذي للنادي الأهلي المصري برئاسة العامري فاروق، نائب رئيس النادي، المشاركة في فعاليات ماراثون زايد الخيري في نسخته الخامسة والمقرر إقامتها يوم 28 ديسمبر/كانون الأول الحالي في محافظة الإسماعيلية المصرية. 

الكشف عن قيمة جوائز النسخة الخامسة من ماراثون زايد الخيري

وأسند المكتب التنفيذي للنادي رئاسة اللجنة المشرفة على تنظيم وفد الأهلي إلى مهند مجدي عضو المجلس، ومعه العميد محمد مرجان المدير التنفيذي، ومحمد يوسف رئيس اللجنة العليا للجان، وذلك من أجل تنسيق وتنظيم مشاركة وفد النادي في ماراثون "زايد الخير".

ومن جانبه، قال مهند مجدي إن مشاركة الأهلي في هذا الماراثون تأتي تأكيدا للعلاقات الطيبة مع دولة الإمارات العربية الشقيقة، وإن أي حدث يحمل اسم الشيخ زايد هو محل اهتمام من جانب إدارة النادي، فضلا عن أن الماراثون يشهد عملا خيريا بالتبرع لصالح مستشفى الأورمان وجامعة قناة السويس ومؤسسة مصر الخير.

وأوضح مهند مجدي أن اللجنة ستبدأ عملها فورا بسبب ضيق الوقت، وسيشارك الأهلي في ماراثون "زايد الخير" بوفد يضم أعضاء من الجمعية العمومية، وكذلك عددا من الفرق الرياضية، وستتحمل إدارة النادي تكاليف المشاركة في الماراثون، وكذلك توفير وسائل انتقالات مناسبة لحضور الماراثون.

تعليقات