رياضة

الأهلي المصري يشيد بحفاوة الاستقبال قبل مواجهة الوصل

الأربعاء 2018.11.21 12:19 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 136قراءة
  • 0 تعليق
تدريب الأهلي المصري

تدريب الأهلي المصري بالملعب الفرعي لنادي الوصل

أشاد خالد الدرندلي، أمين صندوق الأهلي المصري ورئيس بعثة الفريق في الإمارات، بحفاوة استقبال مسؤولي نادي الوصل قبل مواجهة الفريقين يوم الخميس المقبل بملعب استاد "زعيبل" في إياب ثمن نهائي كأس زايد للأندية الأبطال

استقبال حافل للأهلي المصري في الإمارات

وقال الدرندلي في تصريحات لموقع الأهلي: "مسؤولو الوصل حرصوا على توفير جميع سبل الراحة لبعثة الأهلي في الإمارات". 

وأضاف: "هذا ليس بغريب على الأشقاء بالإمارات في ظل العلاقات المتميزة التي تربط بين الشعبين".

وأتم: "أتمنى أن تخرج مباراة الأهلي والوصل بالشكل اللائق تعبيراً عن العلاقات المتميزة بين الناديين الشقيقين".

وخاض الأهلي تدريبه الأول على الملعب الفرعي لنادي الوصل، الثلاثاء، والذي بدأ بمحاضرة فنية من الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، ثم خاض اللاعبون تدريبات بدنية تحت إشراف مايكل ليندمان، مخطط الأحمال، أعقبها تدريب على بعض الجمل التكتيكية.

وغادر حسام عاشور قائد الفريق المران بعد تعرضه لكدمة في إصبع القدم اليسرى، على أن يشارك بشكل طبيعي في المران الرئيس يوم الأربعاء على ملعب زعبيل قبل مواجهة الوصل.

وكان وفد من نادي الوصل استقبل بعثة الأهلي بالمطار فور وصولها إلى الإمارات وضم الوفد: محمد العامري، المدير التنفيذي لنادي الوصل، ومحمد أميري، عضو شركة الاستثمار، وحسن طالب، وجمعة المنصوري، عضوي مجلس الإدارة، كما حرصوا على حضور المران الأول للفريق.

ويستضيف الوصل نظيره الأهلي على ملعب استاد زعبيل، الخميس، في إياب الدور ثمن النهائي، بعدما انتهت مباراة الذهاب على ملعب برج العرب بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.


تعليقات