رياضة

الأهلي يستعيد السولية وأزارو قبل مواجهة بتروجت

الخميس 2018.11.29 03:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 192قراءة
  • 0 تعليق
وليد أزارو

وليد أزارو

أعلن الأهلي المصري، حامل اللقب، استعادة جهود اثنين من لاعبيه العائدين من الإصابة استعدادا لمواجهة بتروجت، يوم السبت، في واحدة من المباريات المؤجلة الكثيرة للنادي في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.    

وقال الأهلي عبر موقعه على الإنترنت "أنتظم عمرو السولية لاعب الوسط في مران الفريق الجماعي صباح اليوم الخميس.. كما عاد الثنائي وليد أزارو ووليد سليمان إلى التدريبات الجماعية اليوم أيضا".

وتعافى السولية من إصابة في الرباط الخارجي لمفصل الكاحل تعرض لها في مباراة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال افريقيا.

وخاض اللاعب برنامجا تأهيليا خلال الأيام الماضية قبل أن يحصل على الضوء الأخضر بالمشاركة في التدريبات الجماعية اليوم.

وغاب أزارو عن تدريبات الفريق خلال الأيام الماضية بسبب إصابته بتورم في وجه القدم.

بينما غاب سليمان عن التدريبات الجماعية أمس الأربعاء بسبب حصوله على راحة.

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا غدا في السويس استعدادا لمواجهة بتروجت. وواصل الأهلي تراجعه وخسر 1-صفر أمام ضيفه المقاولون العرب يوم الثلاثاء الماضي لتستمر معاناته في الأسابيع القليلة الماضية.

وخسر الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا في وقت سابق هذا الشهر، ثم ودع كأس العرب للأندية الأبطال على يد الوصل الإماراتي، وعاد للمنافسات المحلية ليخسر للمرة الثانية على التوالي في الدوري بعد أن سقط في مواجهته السابقة 4-3 أمام الاتحاد السكندري في السابع من أكتوبر/تشرين الأول.

ويمتلك الأهلي 11 نقطة في المركز الأخير، لكنه خاض سبع مباريات فقط في الدوري حتى الآن، وبدأ المباراة بتشكيلة ضمت العديد من لاعبي الصف الثاني مع معاناته من سلسلة إصابات للاعبين أساسيين.

تعليقات