رياضة

خاص - أحمد شوبير يتحدث عن توقعاته المونديالية لمصر والسعودية

الثلاثاء 2018.3.6 07:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 287قراءة
  • 0 تعليق
أحمد شوبير

أحمد شوبير

أعرب أحمد شوبير، حارس منتخب مصر سابقا والإعلامي الشهير حاليا، عن أمله في مشاهدة مباراة مثيرة بين مصر والسعودية في بطولة كأس العالم التي تحتضنها روسيا الصيف المقبل.

حسين الشحات أحد الوجوه المنضمة لمنتخب مصر

وقال شوبير في تصريحات خاصة لـ"بوابة العين الرياضية": "أنا سعيد جداً كأي عربي بتأهل المنتخبين الشقيقين مصر والسعودية لمونديال روسيا، وأنا فخور جداً بهذا الإنجاز العربي المشرّف". 

وعن توقعاته لمشاركة المنتخبين المصري والسعودي، وهل سيحققان نتائج جيدة في كأس العالم، قال: "لا أستطيع أن أتحدث عن التوقعات والنتائج إطلاقاً في الوقت الحالي، ولكنني متأكد تماماً أن منتخبي مصر والسعودية سيشرفان العرب وبكل اقتدار".

وأكمل: "أتمنى أن نشاهد مواجهة مونديالية عربية مميزة بين منتخبي مصر والسعودية، بعيداً عن مسألة الفوز أو الخسارة، لأنها في النهاية مباراة بين منتخبين شقيقين هذا المحفل العالمي".

وتابع: "الأمل كبير جداً بأن يقدم المنتخبان الكبيران مستويات فنية عالية تليق بمكانتهما الكروية في هذا المونديال العالمي ، ويكونا عن حسن ظن جميع المشجعين العرب".

عمل دعائي للأخضر يثير جدلا في الكرة السعودية

وأضاف: "مجموعة مصر والسعودية مجموعة متكافئه جداً، ومن الممكن جداً أن يصعدا وبقوة إلى دور الـ16، ويحققا الانتصارات المرجوة منهما داخل المستطيل الأخضر".

ويوجد المنتخبان في المجموعة الأولى رفقة روسيا صاحبة الأرض، وأوروجواي.

وأتم: "أنا كعربي سعيد جداً أن أشاهد المنتخب السعودي، وهو يقص شريط افتتاحية مونديال روسيا، خاصة وأن هذه المباراة سيشاهدها الملايين ، وكذلك أنا سعيد أيضا بمشاركة منتخب بلدي مصر في هذا المحفل العالمي".

تعليقات