رياضة

هدف عربي جديد في ريال مدريد يزين إنجازات الجزائري ماندي

الإثنين 2018.2.19 04:13 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 372قراءة
  • 0 تعليق
الجزائري عيسى ماندي مدافع ريال بيتيس

الجزائري عيسى ماندي مدافع ريال بيتيس

تمكن الدولي الجزائري، عيسى ماندي، مدافع ريال بيتيس، من تحقيق إنجاز عربي جديد في الدوري الإسباني، بعد الهدف الذي سجله في مرمى ريال مدريد في الجولة الـ24 من البطولة.

ماندي ثاني أفضل ممرر بالدوري الإسباني

وسجل المدافع عيسى ماندي الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 33 من الشوط الأول، إلا أن ريال مدريد تمكن من تدارك تأخره، لينهي المباراة التي أقيمت على ملعب "بينيتو فيامارين" لصالحه بنتيجة 5-3.

وكان نجم المنتخب المصري السابق، أحمد حسام "ميدو"، سجل أول هدف عربي في شباك "الملكي" مع فريقه الأسبق مارسيليا الفرنسي في موسم 2003-2004 بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاء الهدف ليزين إنجازات عيسى ماندي (26 عاما) نجم منتخب الجزائر، الذي احتل الأسبوع الماضي، المركز الثاني في الترتيب الخاص بأكثر اللاعبين نجاحا في التمرير خلال الموسم الحالي من الدوري الإسباني.

وحقق ماندي نسبة نجاح وصلت إلى 92%، خلف الألماني توني كروس متوسط ميدان ريال مدريد (92.2 %)، ومتفوقا على مدافع برشلونة صامويل أومتيتي (91.9 %),

ويعد لقاء ريال مدريد، المباراة رقم 21 التي لعبها الظهير الأيمن للمنتخب الجزائري مع ناديه ريال بيتيس في الموسم الحالي من الدوري الإسباني، بمعدل 1855 دقيقة لعبا، علما بأن هدفه في "الملكي" هو الأول له هذا الموسم.


تعليقات