رياضة ستايلز يستفز جون سينا خلال توقيع عقد نزال بطولة الـWWE

الأحد 2017.1.8 12:57 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 534قراءة
  • 0 تعليق
سينا وستايلز

سينا وستايلز

وقع إيه جيه ستايلز بطل WWE وجون سينا المتحدي على البطولة عقد النزال المقرر إقامته بينهما على البطولة في عرض "رويال رامبل" المقبل، وذلك في منتصف عرض "سماكدون" الماضي، بحضور دانيال براين مدير عام العرض.

وكان دانيال براين قد صعد على الحلبة وحيا الجمهور، ثم أعلن عن توقيع النزال على البطولة، وطلب من الجمهور الترحيب بجون سينا المتحدي على اللقب، وصعد سينا على الحلبة محييا الجمهور ثم جلس على كرسي أمام مكتب عليه عقد النزال، ثم دعا دانيال براين الجمهور للترحيب بإيه جيه ستايلز بطل WWE الذي صعد على الحلبة، وقال لدانيال براين: "لماذا نقوم بذلك؟ لقد كنا نخوض النزالات لأننا كنا نحب ذلك، لكن هذا الشخص – جون سينا – ليس مثلنا.. لقد كان خارج دائرة الضوء لمدة 4 أشهر، والآن يأتي لخوض نزال على بطولة WWE أمامي.. كيف يجوز ذلك؟ أخبرني".


رد براين: "إيه جيه ستايلز.. أعلمُ جيدا من أي مكان أتيت، لكني أريد أن تفهم من أي مكان أتيت أنا؟ أنت ترى أن عروض سماكدون الحية تسير بشكل جيد، والأسبوع الماضي تخطت عروض سماكدون الحية عروض رو الحية في التصنيف لأول مرة في تاريخها، لكن السبب هو تربعك على عرش هذا العرض، ولأن عودة جون سينا الكبيرة حدثت في هذا العرض ونحن نحتاج استمرار قوة الدفع حتى عرض رويال رامبل، فكيف لنا أن نفعل ذلك؟ بأن نعطي كل واحد أكبر نزال ممكن وهو النزال الذي ترقبه كل واحد، والذي سيتحدث عنه كل فرد وهو نزال إيه جيه ستايلز أمام جون سينا". ثم صاح الجمهور فقال دانيال براين: "هذا النزال الذي يريده كل واحد وهو النزال الذي سنقدمه لهم.. وأتمنى لكما حظا سعيدا"، ثم نزل من على الحلبة.

وقال إيه جيه ستايلز لجون سينا: "أنت أكثر الرجال حظا على هذا الكوكب، لقد تم إهداؤك المشاركة في نزال على اللقب من رجل يعتبر بشكل أساسي زوج أخت خطيبتك، لكن دانيال محق، ويجب علينا احترام ذلك وتنفيذه، وهو ما يحقق احتراما لي، ودعني أذكرك بأنه منذ عام عندما كنت تحمل حزام البطولة قلت لي إنني أحتاج إلى الفوز لأثبت انتمائي لمؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE، لأنني إذا فزت سأصبح المصارع الذي تركز عليه الأضواء، والآن أنا بطل WWE.. لكنك إذا خسرت ستكون غير منتم إلى WWE، وإذا كنت استمعت إلى دانيال براين فأنا هزمتك ليس مرة واحدة ولا اثنتين لكن ثلاث مرات، ولتعرف أنه لم يرك أحد لأنك كنت شبحا لكنني كنت بطلا وليس أنت".


ورد جون سينا على ستايلز قائلا: "أُكنُ لك الكثير من الاحترام"، فقاطعه ستايلز بحدة: "لا.. لا تبدأ كلامك معي بهذه الطريقة، عندما سألوك عن المصارع ذا روك أجبت بأن كل ما قلته أنا عنه كان خطأ، والآن تأتي لتقول إنك كنت مخطئا بهذه السهولة، لكنك كنت محقا عندما قلت إن ذا روك كان متصنعا وفقد شغفه وترككم.. لقد قلت الحقيقة وعليك أن تخمن أنها نفس الحقيقة بالنسبة لك، والآن سأعيطك رصيدا.. فأنت كنت عظيما في مؤسسة WWE لمدة طويلة لكن لاحظ كلمة في الجملة وهي كلمة (كنت).. انظر إليّ لأنه أمر مثير للشفقة فعندما تنظر إلى المرآة وتفكر في هوليوود ستدرك أنك لن تكون جيدا مثلما كان ذا روك، وعندما تفكر في الحلبة لن تكون جيدا مثل إيه جيه ستايلز"، فهمهم الجمهور ثم وقع إيه جيه ستايلز عقد النزال.


وقال سينا لستايلز: "جزء من كونك رجلا أن تكون متواضعا لتعترف بكونك مخطئا، وجزء من كونك رجلا وهو الشيء الذي لا تعرفه أن تكون قادرا على الاعتذار، والجزء الكبير من كونك رجلا هو أنه عندما يدفعك شخص عن مكانك تقوم من تلقاء نفسك وتتراجع". وأضاف: "لقد ارتكبت أكبر خطأ في حياتك، فأنت منزعج مني لكنك محق، فأنا أحتاج فعلا الفوز لأثبت أنني أنتمي لمؤسسة WWE لأني تركت الساحة ليظن أمثالك أنهم أبطال، وإذا كنت أزحتني فاسمح لي أن أسترد مكاني، ولقد فقدت للتو كل احترامي لك وأظن أنك لا تعني شيئا، وإذا كنت تريد أن تعرف لماذا يتحدث الجميع عن نزال إيه جيه ستايلز وجون سينا في عرض (رويال رامبل) فلأن كل من احتقروني في أي وقت مضوا يصدقون بالفعل أنك المصارع الذي أزاحني من مكاني، لكن في أعماق عقولهم يدركون أنني صنعت طريقي المهني في المصارعة الحرة بإخراس ألسنة الناس، وعندما يصيحون بصوت عال أجعلهم يبتلعون كلماتهم، لذلك أهنئك لأنك أخيرا امتلكت الشجاعة لتجعلني أنفعل، لقد قلت إنني لا أملك حبا للمكان، وأنني غادرت وليس لديّ شغف، وأنني حطمت كتفي وقالوا إنني سأغيب لمدة سنة لكنني عدت بعد 4 أشهر.. هذا هو الشغف بالمصارعة الحرة".


وأضاف: "أنت تذهب إلى المكان الذي يطلبون منك الذهاب إليه، لكنني أمضي في طريقي بقوة وسرعة ويطلبون مني التوقف.. هذا هو الشغف، وكل ليلة تحضر أنت فيها إلى الحلبة لأنه يجب عليك أن تفعل ذلك، لكني أحضر إلى الحلبة لأني أريد ذلك.. هذا هو الشغف. وبالنسبة للنزال فأنا أحتاج إليه وأنت تحتاج إليه والجمهور يحتاج إليه، لأن الأمر أكبر مني ومنك، وأنت تعرف أكثر من أي مصارع يقول إنني لست على المستوى أو حاول إسقاطي في يوم كان فيه في أعلى مستويات أدائه، لكنه أدرك أنه لن يكون جون سينا".. ثم أضاف موجها كلامه إلى ستايلز: "ما ستقوم بفعله في (رويال رامبل) أن تحضر عائلتك وأصدقاءك والصخب، لكني سأنتصر عليك وأحصل على البطولة.. لماذا؟.. لأنني جون سينا"، ثم قام بتوقيع العقد.



تعليقات