رياضة

إيه جيه ستايلز يحتفظ ببطولة WWE في نزال بلا فائز

السبت 2018.4.28 12:00 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 785قراءة
  • 0 تعليق
إيه جيه ستايلز

إيه جيه ستايلز بطل "WWE"

احتفظ إيه جيه ستايلز بطل "WWE" بلقب البطولة، بعد انتهاء نزاله مع شينسكي ناكامورا دون فائز، لوجود المصارعين خارج الحلبة لعشر عدات، وذلك خلال عرض "أعظم رويال رامبل" المقام في استاد الملك عبدالله الرياضي (الجوهرة المشعة) بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية. 

وبدأ النزال باشتباك حذر من المصارعين، وقام ستايلز بتسديد ضربات قوية إلى ناكامورا، الذي رد عليه بضربات ركبة، وطرحه على أرض الحلبة وحاول تثبيت أكتافه بلا جدوى، وحجز ناكامورا خصمه عند ركن الحلبة وركله، لكن ستايلز تخلص منه ووجه إليه ركلة طائرة.

وتعادلت كفتا النزال بين المصارعين، وجرى ناكامورا ناحية خصمه ليضربه، لكن ستايلز فاجأه بمحاولة خاطفة لتثبيت الأكتاف، لكنها لم تكتمل لإفلات ناكامورا، وقام ستايلز بالضغط على خصمه بحركة لإجباره على الاستسلام، لكن ناكامورا تخلص منه بركلة قوية وطرحه على أرض الحلبة وحاول تثبيت أكتافه بلا جدوى.

وتبادل المصارعان الضربات ضربة بضربة ووجه ناكامورا ضربة تحت الحزام إلى خصمه لم يرها الحكم وحاول ناكامورا تثبيت أكتاف ستايلز لكن الأخير تخلص منه بالإمساك بالحبال.

وامتد الاشتباك بين المصارعين إلى خارج الحلبة حيث ضرب ستايلز خصمه ودفعه على طاولة الإذاعة، واستمر الاشتباك بينهما إلى أن قام الحكم بالعد على المصارعين 10 عدات، وأنهى النزال بلا فائز فاحتفظ ستايلز بالبطولة.

وبعد انطلاق جرس نهاية النزال واصل ستايلز ضرب خصمه بقوة ثم صعد على الحلبة ورفع حزام بطولة "WWE" أمام الجمهور.

تعليقات