رياضة

أياكس يطلب التعاقد مع لاعب وسط برشلونة للتخلي عن دي ليخت

الثلاثاء 2019.4.9 03:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 303قراءة
  • 0 تعليق
ماتياس دي ليخت

ماتياس دي ليخت

طلب نادي أياكس أمستردام الهولندي من نظيره الإسباني، برشلونة التعاقد مع لاعب وسطه الشاب كارليس ألينيا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مقابل الاستغناء عن مدافعه ماتياس دي ليخت.

وكانت بعض التقارير قد أشارت إلى رغبة برشلونة في التعاقد مع دي ليخت في الصيف المقبل لتدعيم الخط الخلفي للفريق، في ظل المستويات المميزة التي يقدمها مع نادي العاصمة الهولندية في الموسم الحالي.

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية إن نادي أياكس مهتم بالتعاقد مع ألينيا في الصيف المقبل، في ظل ظهوره المميز مع برشلونة خلال الموسم الحالي رغم سنه الصغيرة.

كارليس ألينيا

وشارك صاحب الـ21 عاما في 19 مباراة مع الفريق الأول بمختلف البطولات منذ بداية الموسم الحالي، ونجح خلالها في تسجيل هدف وحيد.

وأوضحت الصحيفة أن ألينيا قد ينتقل إلى الفريق الهولندي جنبا إلى جنب مع زميله المدافع الفرنسي جان كلير توديبو على سبيل الإعارة لمدة موسمين، وذلك كجزء من صفقة انتقال دي ليخت بشكل نهائي إلى برشلونة.

ويأتي ذلك في إطار التعاون الذي اتفق عليه الناديان خلال انتقال لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج من أياكس إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وهي الصفقة التي ستفعل بداية من الموسم المقبل.

تعليقات