رياضة

أياكس يرفض عرضاً مغرياً من موناكو لضم هدافه

الأربعاء 2017.8.23 03:37 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 285قراءة
  • 0 تعليق
كاسبر دولبيرج

كاسبر دولبيرج

أشارت تقارير صحفية هولندية إلى رفض إدارة نادي أياكس أمستردام عرض مغر من موناكو الفرنسي للحصول على المهاجم الدنماركي كاسبر دولبيرج الفائز بجائزة موهبة أياكس للموسم الماضي 2016-17. 

سانشيز يبلغ أياكس رغبته الانتقال لتوتنهام

وذكرت صحيفة "دي تيليجراف" الهولندية في تقرير لها أن إدارة موناكو قد قدمت عرضاً لأياكس بمبلغ يتجاوز 50 مليون يورو لضم الهداف البالغ 19 عاماً إلا أن العرض قد قوبل بالرفض من إدارة النادي الهولندي.

وتسعى إدارة موناكو إلى تعويض الرحيل المحتمل لهداف الفريق الشاب كيليان مبابي إلى باريس سان جيرمان في ظل التقارير التي تحدثت عن قرب انتقال مبابي لباريس في صفقة تبادلية ينتقل بموجبها البرازيلي لوكاس مورا إلى موناكو حيث يصل إجمالي الصفقة 190 مليون يورو منها 140 مليون كقيمة انتقال لمبابي فقط.

وتوج دولبيرج هدافاً لأياكس في الموسم الماضي بتسجيل 16 هدفاً في الدوري الهولندي بالإضافة لتسجيله 7 أهداف في بطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" التي شهدت تأهل فريق العاصمة لأول نهائي أوروبي منذ عام 1996 مما قاده للفوز بجائزة موهبة النادي.

وانضم دولبيرج إلى صفوف أياكس في يناير 2015 وهو في سن السابعة عشر قادماً من فريق سيلكيبورج الدنماركي بعقد لثلاث سنوات ونصف، علماً بأن الذي اكتشفه لأياكس هو الكشاف جون أولسين الكشاف الذي جلب زلاتان إبراهيموفيتش إلى أياكس مطلع الألفية الثالثة.

يذكر أن إدارة أياكس قد قامت خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ببيع المدافع دافينسون سانشيز إلى توتنهام هوتسبير الإنجليزي ولاعب الوسط دافي كلاسين إلى إيفرتون.

تعليقات