رياضة

صورة تثير أزمة جديدة بين الأهلي والزمالك

الأحد 2018.3.11 11:07 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 7050قراءة
  • 0 تعليق
مرتضى منصور

مرتضى منصور

نشر موظف بنادي الزمالك صورة تجمع بين عبدالله السعيد لاعب الغريم التقليدي للأهلي، ومرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، في أحد المطاعم بالقاهرة.

وبحسب مراسل "بوابة العين الرياضية" فإن الأهلي بدأ تجميد السعيد، بعدما رفض اللاعب تجديد عقده مع النادي، وتم استبعاده من قائمة مباراة إنبي في الدوري المصري (الأحد).

مرتضى: الأهلي جدد للسعيد وفتحي.. والقيعي يرد

وأكد مصدر داخل مجلس إدارة الزمالك، أن الصورة التي تم تسريبها للثنائي التقطت منذ 10 أيام في أحد المطاعم بمنطقة المهندسين بالجيزة، أثناء مفاوضة رئيس الزمالك للاعب الأهلي.

وتابع المصدر: "تم حجز المطعم بالكامل بناء على طلب اللاعب، وتم إخلاء المطعم من جميع رواده حتى لا ينتشر خبر المفاوضات معه".

وينتهي تعاقد السعيد مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي، وطلب اللاعب الحصول على 60 مليون جنيه (3.5 مليون دولار تقريبا) لتجديد عقده لثلاثة مواسم مقبلة.

وأضاف المصدر: "عبدالله السعيد لم يوقع بشكل رسمي على انتقاله للزمالك حتى الآن، الأمر لا يتعدى مرحلة المفاوضات بين الطرفين، حيث عرض رئيس الزمالك مبلغا ماليا على اللاعب يصل لثلاثة أضعاف ما عرضه عليه مسؤولو الأهلي".

وعلمت "بوابة العين الرياضية" أن إدارة النادي الأهلي حددت نهاية الأسبوع الحالي، لحسم موقف اللاعب وزميله أحمد فتحي، على أن يخرجا من حسابات الجهاز الفني في حال رغبتهما في الرحيل.

وفي سياق متصل، طالب سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، اللاعب بضرورة شرح ملابسات الصورة التي التُقطت له مع رئيس الزمالك.


تعليقات