رياضة

مدرب الأهلي يتعهد بتعويض خسارة الديربي بلقب الكأس

الجمعة 2018.4.27 05:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 286قراءة
  • 0 تعليق
الأهلي ضد الزمالك

الأهلي ضد الزمالك

شدد أحمد أيوب، المدرب العام للأهلي، على رغبة الجهاز الفني ولاعبي الفريق، في تعويض خسارة مباراة الديربي أمام الغريم التقليدي الزمالك، وذلك بالحفاظ على لقب كأس مصر.

فيديوجراف.. الزمالك ينهي عقدة 3993 يوما أمام الأهلي

وخسر الأهلي أمام الزمالك بنتيجة (1-2)، في قمة مباريات الجولة الـ 34 والأخيرة من منافسات الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت الخميس على استاد "القاهرة الدولي".

ويخوض الأهلي مباراتين قويتين الأسبوع المقبل، الأولى أمام الأسيوطي في الدور ربع النهائي لكأس مصر (الإثنين)، والثانية ضد الترجي التونسي في الجولة الأولى لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا (الجمعة).

وقال أيوب في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، إن الجهاز الفني واللاعبين تعاهدوا على العودة إلى المسار الصحيح، والبداية ستكون بلقب كأس مصر.

وأضاف: "لقب الكأس هو الهدف الأهم بالنسبة لنا على الصعيد المحلي، أمامنا مواجهة قوية أمام الأسيوطي، نتطلع لقطع خطوة جديدة نحو الاحتفاظ باللقب للموسم الثاني على التوالي".

وأتم أيوب تصريحاته، بالإشارة إلى أن فريق الأهلي بالكامل لم يقصر طوال الفترة الماضية، مستشهدا بحصد لقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي، والسير بخطى ثابتة في بطولتي الكأس ودوري الأبطال.

تعليقات