رياضة

مرتضى منصور يرفض اعتذار الأهلي عن الفيديو المسيء

الخميس 2018.1.11 08:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 536قراءة
  • 0 تعليق
الدوري المصري

الأهلي والزمالك

رفض مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري، اعتذار إدارة الغريم التقليدي الأهلي، عن الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع، وتناول حديث لاعبي "الأحمر" عن أحوال القلعة البيضاء.

البدري يشكر الإمارات.. ويسعى لمصالحة جماهير الأهلي في السوبر

وتحدث لاعبو الأهلي عن بعض الأمور المتعلقة بالزمالك، مثل تراجع مستوى الحارس الدولي أحمد الشناوي، ورغبة مرتضى منصور في الاستغناء عن قائد الفريق حازم إمام، بالإضافة للمدرب إيهاب جلال.

واعتذر الأهلي عن الفيديو الذي تم نشره بطريق الخطأ في بث مباشر على صفحة النادي الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وقرر محمود الخطيب رئيس النادي، تحويل المسؤول عن نشر الفيديو للتحقيق، وترحيله من الإمارات، حيث تتواجد بعثة الفريق الذي يستعد لخوض مباراة السوبر المحلي أمام المصري.

وقال منصور في تصريح عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، إن اعتذار الأهلي مرفوض، مشددا على أن كل من تواجد في مقطع الفيديو سينال حسابه في الوقت المناسب.

يذكر أن الأهلي تغلب على الزمالك بثلاثة أهداف دون رد، في قمة مباريات الجولة 17 من منافسات الدوري المصري الممتاز، واحتفظ بمركز الوصافة بفارق نقطة وحيدة عن الإسماعيلي المتصدر.

ويتبقى للأهلي، حامل اللقب، مباراة مؤجلة أمام المقاولون العرب، قد تمنحه فرصة الانفراد بالصدارة للمرة الأولى في الموسم الحالي، حال فوزه وحصوله على النقاط الـ3.

تعليقات