رياضة

الأهلي المصري: الحكم ظلمنا أمام الفيصلي

الخميس 2017.8.3 03:06 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 500قراءة
  • 0 تعليق
الأهلي المصري: الحكم ظلمنا أمام الفيصلي

حسام البدري

انتقد حسام البدري مدرب الأهلي المصري حكم مباراة فريقه أمام الفيصلي الأردني التي خسرها بطل مصر 2-1 في قبل نهائي البطولة العربية للأندية، لكنه لم يحمله مسئولية الهزيمة. 

وكرر الفيصلي فوزه على الأهلي بعدما تفوق عليه 1-صفر في افتتاح البطولة ضمن المجموعة الأولى التي أقيمت مبارياتها في القاهرة.

وتأهل الفيصلي للمباراة النهائية وسينتظر الفائز من مواجهة الترجي التونسي والفتح الرباطي المغربي في استاد الإسكندرية، الخميس.

وقال البدري في المؤتمر الصحفي عقب المباراة "الخسارة أمام الفيصلي مجددا حرمتنا من تحقيق هدف مهم لنا الموسم الحالي هو الفوز بلقب البطولة العربية، "الحكم لم يكن سببا في الخسارة لكنه لم يحتسب لنا ركلة جزاء صحيحة وسمح للاعبي الفريق الأردني بإضاعة الوقت".

وأرجع البدري الخسارة لغياب التوفيق عن لاعبيه قائلا "الفيصلي أحرز هدفيه بطريقة حالفه فيها التوفيق للغاية. لاعبونا لم يقصروا على الإطلاق بدليل أن الشوط الثاني كان من طرف واحد".

وغاب البدري عن الإدارة الفنية لبطل مصر في أول مباراتين بالبطولة حيث خسر الأهلي من الفيصلي قبل أن يهزم الوحدة الإماراتي 2-صفر.

ودافع البدري عن الحارس محمد الشناوي ونفى تحمله مسئولية الخسارة قائلا "الشناوي لم يحالفه التوفيق في بعض الهجمات لكنه لا يتحمل مسؤولية الخسارة، الحارس الأكثر جاهزية لدينا سيشارك في مباراة سموحة في قبل نهائي كأس مصر الأسبوع المقبل".

وحسم الأهلي لقب الدوري المصري الموسم المنصرم دون أي خسارة لكنه تعرض للهزيمة مرتين أمام الفيصلي في 4 مباريات خاضها قبل وادع البطولة.


تعليقات