رياضة

الهلال يعود للانتصارات.. والفيحاء يصعق الاتحاد

الإثنين 2017.12.25 01:25 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 560قراءة
  • 0 تعليق
لاعبو الهلال السعودي

لاعبو الهلال السعودي

أوقف الهلال نتائجه المتراجعة عندما تغلب 1-صفر على ضيفه التعاون، في الوقت الذي واصل الفيحاء تحقيق المفاجآت في دوري المحترفين السعودي بالفوز بالنتيجة ذاتها في ملعب الاتحاد، الأحد. 

الأهلي المصري يواجه منتخب الدوري السعودي ودياً

وغاب الهلال حامل اللقب عن الانتصارات في آخر مباراتين بتعادله سلبيا مع الفتح ثم الخسارة على أرض الفيحاء 2-1 بالجولة الماضية، لكنه شدد الخناق على الأهلي المتصدر بعدما رفع رصيده إلى 30 نقطة من 13 مباراة متأخرا بنقطة واحدة عن الأهلي الذي خاض 15 مباراة. 

وظل رصيد التعاون 17 نقطة وتراجع للمركز التاسع، بعدما تقدم الفيحاء للمركز الثامن، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند 22 نقطة في المركز الخامس.

وأحرز ياسر الشهراني هدف الهلال والمباراة الوحيد في الدقيقة 55 عندما تابع تمريرة عرضية من السوري عمر خريبين، وسدد من مدى قريب في شباك المصري المخضرم عصام الحضري حارس التعاون.

وتألق الكولومبي دانيلو إسبريا للمباراة الثانية على التوالي، وسجل هدف الفوز للفيحاء بتسديدة رائعة من عند حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 74 سكنت شباك فواز القرني حارس الاتحاد.

وكان إسبريا، لاعب العين الإماراتي السابق، سجل هدف الفوز 2-1 على الهلال في الجولة الماضية. وبذلك ينتصر الفريق الصاعد لدوري المحترفين للمرة الثانية على التوالي والخامسة في 15 مباراة.


تعليقات