رياضة

إداري العين: قرارات حكم مباراة الهلال كانت "مستفزة"

الأربعاء 2018.2.14 03:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 429قراءة
  • 0 تعليق
محمد عبيد إداري العين

إداري العين: قرارات حكم مباراة الهلال كانت "مستفزة"

هاجم محمد عبيد حماد، عضو مجلس إدارة نادي العين، حكم مباراة فريقه أمام الهلال، واصفا قراراته بـ"المستفزة" على حد قوله، مشيرا إلى أنه لم يوفق في إدارة المباراة بالمستوى المطلوب.

وأشار حماد إلى أن حكم المباراة كان متسرعا في إشهار البطاقات الملونة في وجه لاعبي العين، بعكس ما حدث مع الفريق المنافس، كما لم ينجح في اعتماد أسلوب التعامل على صعيد التخاطب مع لاعبي الزعيم الإماراتي.

وتساءل حمّاد مستغربا حول البطاقة الصفراء الأولى التي مُنحت لمحمد عبدالرحمن رغم أنه كان أول احتكاك له بلاعب الهلال مع بداية المباراة بعد دقائق قليلة، مؤكدا أن هذا الجانب يستفز أي مدرب حريص على مصلحة فريقه الذي قد يفقده لجهود عدد من اللاعبين في مراحل حاسمة من المسابقة إثر حصولهم على إنذارات غير مستحقة.

وأكد أن العين دخل مواجهة الهلال وكان هدفه الفوز وحصد النقاط الثلاث، لافتاً إلى أن النقطة خارج الأرض في افتتاح المشوار الآسيوي ليست سيئة، خاصة وأن الفريق كاد أن يخطف نقاط المباراة لو استغل إحدى المرتدات الخطيرة التي مُنحت لمهاجمي الفريق.

واختتم حماد تصريحاته أن العين باسمه الكبير وتاريخه الكروي العريض لا يفكر إطلاقاً في البحث عن أي مبررات تؤثر سلباً على أهدافه في جميع التحديات، خصوصاً وأن الفريق يتسلح بعدة عوامل لمواجهة كل الظروف، بداية من الخبرة الكبيرة في التعامل مع ضغط المباريات والآلية التي يعتمدها الجهاز الفني والطاقم الطبي.


تعليقات