رياضة

مدرب الهلال يتعهد بإيقاف خطورة الريان وهزيمته

الثلاثاء 2018.3.6 12:16 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 152قراءة
  • 0 تعليق
الأرجنتيني خوان براون

خوان براون مدرب الهلال

أكد الأرجنتيني خوان براون، المدير الفني للهلال السعودي، أن فريقه مستعد تماماً لإيقاف خطورة فريق الريان القطري الذي يعد الأقوى آسيوياً في الشق الهجومي، والفوز عليه، وذلك قبل مواجهة الفريقين، الثلاثاء، في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

دياز يرفض تدريب فريق غير الهلال في السعودية

الصليبي ينهي موسم لاعب الهلال السعودي

 وقال براون، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والذي عقد في مقر نادي الهلال، إنه يملك "خيارات هجومية مميزة" في البطولة الآسيوية سوف تساعد الفريق على تحقيق الانتصار على الريان، نظراً لان فريقه يملك نجوماً يستطيعون تحقيق الفوز في أي مباراة. 

وأكمل: "أتمنى أن تسنح الفرص الجيدة للاعبين الذين سيحّضرون أنفسهم أمام المرمى لاستغلالها بشكل جيد في الشباك". 

وحول غياب حارس الفريق الأساسي عبدالله المعيوف لإصابته، وكذلك غياب علي الحبسي لإيقافه بالبطاقة الحمراء. قال: "نثق جداً في الحارس محمد الواكد وحمايته لعرين الهلال، والجميع سيدعمه في المباراة، ولديّ ثقة في أنه سيقدم مستوى مميزاً في ملعب الهلال الذي أتمنى أن يحظى بحضور جماهيري هلالي كبير لمساندة الفريق ودعمه".

إقامة مباريات الهلال والأهلي الحاسمة بالدوري السعودي في توقيت واحد

 يذكر أن الهلال يتذيل ترتيب فرق المجموعة الـ4 في دوري أبطال آسيا بنقطة واحدة، بعد أن تعادل في الافتتاح مع العين بالتعادل السلبي بلا أهداف، وخسر من الاستقلال الإيراني بهدف دون مقابل، فيما يتصدر الفريق الإيراني ترتيب المجموعة بـ4 نقاط.

تعليقات