رياضة

الهلال يكافئ جمهوره بمناسبة التأهل لنهائي أبطال آسيا

الخميس 2017.10.19 01:50 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 402قراءة
  • 0 تعليق
الهلال يكافئ جمهوره بمناسبة التأهل لنهائي أبطال آسيا

جمهور الهلال السعودي

قرر نادي الهلال السعودي فتح مدرجات ملعب "الملك فهد الدولي" بالعاصمة الرياض، بالمجان أمام جماهيره في مواجهة الباطن بالدوري، احتفالاً بالوصول إلى المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا.

الهلال يضمن مليون ونصف دولار بعد التأهل لنهائي آسيا

وأوضح الحساب الرسمي لـ "الهلال"، أن تلك الخطوة جاءت بعد موافقة الهيئة العامة للرياضة، على أن يتم توزيع التذاكر المجانية للدرجة الموحدة عند بوابات الدخول لملعب المباراة، في حين يقتصر البيع على تذاكر الدرجة الممتازة والمنصة.

وتأهل الهلال إلى نهائي البطولة الآسيوية، متفوقا على فريق بيروزي الإيراني بالفوز (6-2) في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، ليضرب موعداً مع أوراوا الياباني، على أن يتأهل البطل المتوج باللقب مباشرة إلى مونديال الأندية المقرر إقامتها ديسمبر المقبل في الإمارات.

ويلتقي الهلال، حامل لقب الدوري، مع ضيفه الباطن، الحصان الأسود هذا الموسم، مساء السبت المقبل، في مواجهة مرتقبة ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر المسابقة.

ويحتل الباطن المركز الثاني في جدول الترتيب بـ 13 نقطة، متساوياً مع الأهلي "المتصدر" والفيصلي والهلال "الثالث والرابع" توالياً بفارق الأهداف، فيما يتبقى لـ "الزعيم" مباراة مؤجلة من الجولة 6 أمام الرائد، لانشغاله بالمشاركة الآسيوية.

تعليقات