رياضة

مشجع جزراوي يتوعد ريال مدريد

الجمعة 2017.5.12 09:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 671قراءة
  • 0 تعليق
جمهور الجزيرة بطل الإمارات

جمهور نادي الجزيرة

حمل أحد أنصار فريق الجزيرة الإماراتي لافتة خلال احتفالات فريقه بالتتويج بلقب دوري الخليج العربي مساء الجمعة، يتوعد فيها فريق ريال مدريد.

وكتب مشجع الجزيرة عبارة: "انتصرنا على كل فرق دورينا.. وحان دور مدريد"، في إشارة منه إلى تأهل فريقه لمونديال العالم للأندية المقرر إقامته في الإمارات نهاية العام الحالي، واقتراب الفريق الإسباني من الوصول للبطولة ذاتها بعدما وصل لنهائي دوري أبطال أوروبا والذي سيواجه فيه يوفنتوس في 3 يونيو المقبل.

وضمن الجزيرة المشاركة في كأس العالم للأندية بعد تتويجه بطلاً للدوري الإماراتي للمرة الثانية في تاريخه، واحتفل لاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني باللقب على استاد محمد بن زايد، عقب نهاية مواجهة الظفرة التي أنهاها فخر أبوظبي بالفوز على ضيفه الظفرة برباعية نظيفة، في الجولة الأخيرة من المسابقة.

ويخوض ريال مدريد المباراة المرتقبة أمام يوفنتوس في نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "الألفية" بمدينة كارديف الويلزية، لحسم هوية بطل القارة العجوز، المتأهل لمونديال الإمارات حيث يسعى "الملكي" لتحقيق لقبه الـ12 في المسابقة القارية والتأهل مجددا لكأس العالم للأندية التي يحمل لقبها منذ الموسم الماضي.


تعليقات