رياضة

النصر يجدد الثقة في يوفانوفيتش للمرة الثانية في أسبوع

السبت 2016.10.29 01:01 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 480قراءة
  • 0 تعليق
يوفانوفيتش

يوفانوفيتش

جددت إدارة نادي النصر الإماراتي الثقة في مدرب الفريق الصربي إيفان يوفانوفيتش، للمرة الثانية خلال اسبوع واحد، وذلك عقب الخسارة الثقيلة أمام الوحدة (1-5) خلال اللقاء الذي جمع الفريقين الجمعة لحساب الجولة الخامسة من الدوري الإماراتي.

النصر الإماراتي ينفي إقالة يوفانوفيتش

وكانت الأنباء ترددت بقوة، عقب الخسارة التي مني بها الفريق والتي تعد الرابعة على التوالي في المسابقة، عن أن المباراة ستكون الأخيرة للصربي يوفانوفيتش، إلا أن حميد الطاير رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم بنادي النصر أعلن تجديد الثقة في المدرب عبر قناة أبوظبي الرياضية.

وقال الطاير: "لم نتوقع النتيجة التي انتهت إليها المباراة، أقدم الاعتذار لجماهير النصر بالنيابة عن المدرب وعن الإدارة وعن اللاعبين، ونأمل منهم أن يقفوا بجانب الفريق في محنته من أجل الخروج من الحالة السلبية التي يعيش فيها".

وكان النصر قد جدد الثقة في المدرب عقب المباراة الماضية مع الفريق أمام العين والتي خسرها بهدفين لهدف.

العين يواصل انتصاراته بالدوري الإماراتي

وتابع الطاير: "المباراة المقبلة ستكون على ملعبنا (مع دبا الخميس المقبل)، وسنكون قادرين على التعويض فيها"، مؤكدا أن الثقة في النفس هي أهم العوامل التي يجب أن تعود إلى الفريق، قائلاً: "الإدارة على يقين أن المدرب واللاعبين قادرون على الخروج من هذه المرحلة، لأن ما يحدث الآن للفريق لا يرضينا".

وأوضح أنه ستكون هناك جلسة خاصة مع اللاعبين من أجل بحث النتيجة التي وصل إليها الفريق.

وفيما يتعلق بغياب فاندرلي عن الفريق وتأثير ذلك عليه قال: "النصر لا يقف على لاعب واحد مهما كانت قدراته، فالنصر مليء بالعناصر المميزة، واليوم تمكن اللاعب مهند كرار من تسجيل الهدف الأول له مع الفريق وقدم مباراة جيدة".

وعن ضياع المنافسة على لقب الدوري حيث كان الفريق مرشحاً وبقوة لنيل اللقب هذا الموسم قال الطاير: "لا يزال في الدوري 63 نقطة والأهداف يجب الا تتغير، ولكن قبل ذلك يجب أن يعود فريق النصر إلى وضعيته الطبيعية".

تعليقات