رياضة

فوزير يمنح النصر رقما مميزا في تاريخ مواجهاته للشباب

السبت 2017.9.30 01:55 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 365قراءة
  • 0 تعليق
فوزير يمنح النصر رقما مميزا في تاريخ مواجهاته للشباب

فريق النصر السعودي

حقق فريق النصر فوزا مثيرا على حساب الشباب، في إطار مواجهتهما بالجولة الخامسة من الدوري السعودي،  وهو الفوز الثاني على التوالي لـ"العالمي" في ديربي الرياض أمام "الليث"، لأول مرة في تاريخ مواجهات الفريقين بدوري للمحترفين.

المرداسي يدخل تاريخ الدوري السعودي للمحترفين

وسجل الدولي المغربي محمد فوزير، لاعب النصر، هدف اللقاء الوحيد وأول أهدافه مع الفريق في الدقيقة 67 من عمر المباراة، مانحاً "العالمي" 3 نقاط غالية بعد التعثر في آخر 3 مباريات، بالتعادل مع كل من الاتفاق والأهلي ثم الفيحاء.

وأوضح الحساب الرسمي لموقع "أوبتا" للأرقام والإحصائيات على "تويتر" أن النصر نجح للمرة الأولى في التغلب على الشباب مرتين على التوالي في دوري المحترفين، بعد الفوز الذي حققه في الجولة قبل الأخيرة من الموسم الماضي بالنتيجة ذاتها، على ملعب "الملك فهد الدولي".

والتقى الفريقان قبل هذه المباراة 18 مرة في دوري المحترفين، حقق الشباب الفوز في 8 مناسبات، مقابل 3 انتصارات للنصر، فيما خيم التعادل على 7 لقاءات.

ورفع "العالمي" رصيده للنقطة 9 من انتصارين و3 تعادلات في المركز الثالث بشكل مؤقت، انتظاراً لما ستسفر عنه باقي مباريات الجولة الخامسة (السبت)، حيث يلتقي الفيصلي مع الاتفاق، والهلال "حامل اللقب" مع القادسية، والأهلي مع الرائد.

شاهد الهدف:


تعليقات