رياضة

العويس يتهرب من التعليق على صلح الأهلي والشباب

السبت 2017.11.25 01:32 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 867قراءة
  • 0 تعليق
العويس يتهرب من التعليق على صلح الأهلي والشباب

محمد العويس

تهرب محمد العويس، حارس مرمى أهلي جدة، من التعليق على صلح ناديه مع نظيره الشباب، وذلك بعد جلسة الصلح التي جمعت ادارتي الناديين مؤخرا لتصفية الأجواء عقب القضية الشهيرة التي كان الحارس طرفا فيها عقب انتقاله للأهلي قادما من الشباب. 

العقيل يتحدث عن ملف العويس المنتهي وأزمات الشباب

وكانت الفترة الماضية شهدت جلسة ودية بين مسؤولي الأهلي والشباب برعاية تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، من أجل إنهاء أزمة العويس الشهيرة.

وردا على سؤال لمراسل قناة "إم بي سي برو" بشأن تعليقه على الصلح بين الناديين وإمكانية توجيه كلمة لهما قال الحارس "ضاحكا": "الله يوفقني وأستطيع أن أكون خير ممثل للمنتخب السعودي"، متهربا من الرد على السؤال.

وبشأن قدرته على استعادة مستواه والعودة للتألق رغم غيابه لفترة طويلة بسبب الإيقاف قال العويس "ألعب مع إدارة محترفة تستطيع التعامل مع أي لاعب وتهيئته وإخراجه من ضغوطات الإعلام والمشاكل".

وأكمل "مستواي يرتفع بتتابع المباريات، لقد توقفت فترة طويلة عن التدريبات، لكن حاليا المستوى يرتفع بشكل تصاعدي".

وعلق على فوز فريقه على القادسية بثلاثية نظيفة قائلا: "الحمد لله، نبارك لجماهير الأهلي، هارد لك لنادي القادسية، راضين عن أنفسنا فيما يخص الأداء والنتيجة".

واختتم "حصلنا على ما نريد من المباراة، في الشوط الثاني استحوذنا على اللقاء، وجاءت الفرصة وأحرزنا هدفا ثانيا، وفي الدقائق الأخيرة سجلنا الهدف الثالث".

وكان الأهلي نجح في تحقيق الفوز على القادسية 3-0 في مباراة الفريقين بالجولة الحادية عشرة لمسابقة دوري المحترفين السعودي.


تعليقات