رياضة

مدرب الوصل يرفض الحديث مبكرا عن صدارة الدوري الإماراتي

الجمعة 2017.10.20 10:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 431قراءة
  • 0 تعليق
مدرب الوصل يرفض الحديث مبكرا عن صدارة الدوري الإماراتي

رودولفو أروابارينا مدرب الوصل

رفض الأرجنتيني رودولفو أروابارينا المدير الفني للوصل الإماراتي، الحديث عن حظوظ فريقه في التتويج بلقب الدوري هذا الموسم، مشيراً إلى أن الحديث عن الصدارة بعد مرور 5 جولات من عمر المسابقة أمر غير منطقي.

مدرب حتا: اللياقة البدنية سبب الخسارة أمام الوحدة

وتعادل الوصل مع مضيفه الجزيرة بدون أهداف، في قمة مباريات الجولة الخامسة من دوري الخليج العربي الإماراتي مساء الجمعة، ليحصد الفريق النقطة 11 ويحتل المركز الثاني، بينما رفع حامل اللقب رصيده لـ5 نقاط في المركز الثامن.

وقال أروابارينا في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة، إن الأهم من بداية الدوري بشكل جيد، هو تحقيق نهاية مثالية، بقوله: "لدينا موسم طويل وسنخوض الكثير من المباريات، يجب أن نتحدث عن الوقت الراهن وليس المستقبل".

وعن نتيجة التعادل التي حققها فريقه أمام الجزيرة، قال المدرب الأرجنتيني إن المباراة كانت متكافئة والنتيجة كانت عادلة بالنسبة للفريق، معترفاً أن الوصل لم يستحوذ بشكل إيجابي على مجريات اللعب، وأشار: "كان ينقصنا اللاعب الذي ينهي الهجمات بشكل جيد أمام مرمى المنافس".

وأضاف: "عموماً أشكر اللاعبين على المجهود الذي بذلوه، ولكن مطلوب أن تحسن في الكثير من الأشياء، خاصة في ظل عدم وجود اختلافات كبيرة بين فرق الدوري هذا الموسم".

وتوقع مدرب الوصل في ختام حديثه، أن تزداد المنافسة إثارة هذا الموسم بسبب قلة عدد الفرق المشاركة في الدوري، مقارنة بالموسم الماضي.


تعليقات