رياضة

رسالة شكر من العابد بعد أزمته الصحية

الثلاثاء 2017.8.22 12:14 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 570قراءة
  • 0 تعليق
رسالة من العابد بعد أزمته الصحية

نواف العابد

وجه نواف العابد، صانع ألعاب فريق الهلال والمنتخب السعودي، رسالة شكر للأندية واللاعبين وجماهير الكرة في السعودية، بعد حرصهم على الاطمئنان على سلامته عقب الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخرا.

الهلال يكشف نتائج الفحص الطبي للعابد

وخضع العابد لفحوصات طبية خلال الساعات الماضية، بعد معاناته من سرعة في ضربات القلب، وترددت انباء عن وجود عيب خلقي لديه هو السبب في ذلك، قبل أن يخرج نادي الهلال وشريكه الطبي ليؤكدا أن الأشعة التي خضع لها اللاعب أثبتت سلامته.

وقال العابد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أود شكر جميع الرياضيين على سؤالهم واهتمامهم، أندية ولاعبين وجماهير.. شكراً من القلب لكم، ودائماً وأبداً تنافسنا لا يتعدى حدود المستطيل الأخضر". 

واضطر الهلال لعدم اصطحاب العابد في رحلته للإمارات لمواجهة العين في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال آسيا، وهو اللقاء الذي خرج بالتعادل السلبي، كما اكد الجهاز الفني للمنتخب السعودي أن انضمام اللاعب للمعسكر الاستعدادي لمباراتي الإمارات واليابان بالتصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال مشروط بسلامته.

يذكر أن العابد يبلغ من العمر 27 عاما، وهو من براعم الهلال، وحقق مع النادي لقب الدوري 3 مرات، وكأس ولي العهد 6 مرات، ولقبين لكأس الملك، ولقب وحيد للسوبر. 


تعليقات