رياضة

نفاد تذاكر كلاسيكو الهلال والأهلي

الجمعة 2018.4.6 04:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 223قراءة
  • 0 تعليق
الهلال والأهلي - صورة أرشيفية

الهلال والأهلي - صورة أرشيفية

نفدت جميع التذاكر المخصصة لكلاسيكو الكرة السعودية بين الهلال والأهلي في قمة الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين، والمزمعة إقامتها مساء السبت المقبل على استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية «الجوهرة المشعة»، وذلك قبل انطلاقة المباراة بـ24 ساعة. 

رئيس الأهلي السعودي يتحدث عن صفقة السعيد وقمة الهلال

 وشهد الموقع الإلكتروني ضغطًا جماهيريًا كبيراً من أنصار الفريقين لشراء التذاكر من جميع الفئات: الموحدة بجميع مقاعدها، والمنصة الفضية، والمنصة الذهبية.

وتوزع أكثر من 48 ألف تذكرة بين تذاكر الرعاة الخاصة بالناديين، وتذاكر مشتريات وغيرها، وتبقت التذاكر الخاصة بالمقاعد الواقعة خلف المرميين، والتي سيتم توزيعها مجاناً على الجماهير الحاضرة للملعب في وقت مبكر يوم المباراة، امتثالًا لتوجيهات تركي آل الشيخ، معالي رئيس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية.

ويتوقع أن تحضر جماهير الفريقين لملعب المباراة في وقت مبكر جدا، لمواكبة الأحداث والفعاليات المصاحبة لهذا اللقاء الحاسم والمثير، وكذلك من أجل التفاعل المبكر داخل المدرجات من خلال الأهازيج والهتافات الحماسية المتنوعة.

يذكر أن الهلال يتصدر فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 52 نقطة، يليه فريق الأهلي في المركز الثاني بـ51 نقطة، حيث يفصل بينهما نقطة واحدة فقط.

تعليقات