رياضة

الأهلي المصري يوضح موقف حمدي فتحي من مباراة القمة

الأربعاء 2019.3.6 03:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 149قراءة
  • 0 تعليق
حمدي فتحي

حمدي فتحي لاعب وسط الأهلي المصري

أكد الأهلي المصري غياب لاعب خط الوسط حمدي فتحي عن الملاعب لفترة تتراوح من 4 إلى 6 أسابيع، بعد تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية خلال مواجهة بتروجيت، الإثنين الماضي.

وغادر فتحي الملعب في نهاية الشوط الأول من مباراة بتروجيت التي فاز بها الأهلي بنتيجة 4-0، في الجولة الـ26 من منافسات الدوري المصري، بعد تعرضه للإصابة.

ونشر الأهلي عبر موقعه الرسمي بيانا أوضح فيه خضوع حمدي فتحي للأشعة للتعرف على حجم الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة الفريق البترولي.

وأكدت الأشعة أن فتحي يعاني من إصابة بتمزق في العضلة الخلفية، مشيرة إلى أنه سيحتاج إلى التأهيل لفترة تتراوح من 4 إلى 6 أسابيع.

عمرو السولية

وبذلك يتأكد غياب لاعب الوسط عن مباراة القمة المقبلة أمام الزمالك، يوم 30 مارس/آذار، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ17 من الدوري المصري.

كما سيغيب حمدي فتحي عن مباراتي فيتا كلوب الكونغولي وشبيبة الساورة الجزائري، يومي 9 و15 من الشهر الحالي، في الجولتين الأخيرتين من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

من ناحية أخرى أعلن الأهلي تعافي لاعب الوسط الآخر عمرو السولية من الإصابة التي لحقت به في العضلة الأمامية، وتسببت في غيابه عن مباراة بتروجيت الأخيرة.

ويعود السولية للمشاركة مع الفريق في التدريبات الجماعية، الخميس، استعدادا لمواجهة فيتا كلوب السبت المقبل.

تعليقات