رياضة

رئيس سموحة يشترط مبلغا خياليا لترك ثنائي الفريق للأهلي

الجمعة 2018.5.4 12:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 291قراءة
  • 0 تعليق
فرج عامر رئيس سموحة

فرج عامر رئيس سموحة

كشف محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، عن طلبه مبلغا "خياليا" لترك ثنائي الفريق محمود عزت وعبدالله بكري للنادي الأهلي المصري في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 آل الشيخ يعرض دعم الأهلي المصري بلاعبين وجهاز فني عالمي

وكانت تقارير إعلامية قد تناولت رغبة الأهلي في الحصول على ثنائي دفاع سموحة الموسم المقبل لتعويض النقص العددي الشديد في مركز قلب الدفاع بالقلعة الحمراء. 

وقال رئيس سموحة في تصريحات تلفزيونية: "بالفعل الأهلي طلب من خلال تفويض أحد المقربين لي التعاقد مع عبدالله بكري ومحمود عزت الموسم المقبل". 

وواصل "لم نصل بعد للقيمة النهائية للصفقة، لكن في البداية طلبت الحصول على مبلغ ٦٠ مليون جنيه من أجل التنازل عن الثنائي للأهلي، لكن بعد ذلك قمت بتخفيض المبلغ لـ٥٥ مليون". 

واستمر: "مع كامل الاحترام لجميع اللاعبين داخل النادي الأهلي، لكن فريق سموحة في الوقت الحالي لا يحتاج إلى أي لاعب من القلعة الحمراء، لا نريد الدخول في أي صفقة تبادلية، لو الأهلي قام بدفع ٥٥ مليون جنيه سيحصل على بكري وعزت". 

وأتم: "الزمالك أيضا يريد التعاقد مع بكري، ويتفاوضون من أجل التعاقد مع المدافع الآخر ياسر إبراهيم، لن نقف أمام مستقبل أي لاعب بشرط الحصول على المقابل المادي المناسب". 

تعليقات