رياضة

الخطيب يرحب بمشاركة الأهلي في السوبر أمام اتحاد جدة

الجمعة 2018.10.26 01:38 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 261قراءة
  • 0 تعليق
محمود الخطيب

محمود الخطيب

قال محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، إن فريقه مستعد لخوض مباراة كأس السوبر المصري السعودي أمام اتحاد جدة في مصر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، مشيرا إلى أن ما حدث مؤخرا مجرد سوء تفاهم.

اتحاد الكرة المصري يؤكد موافقة الوصل على ملاقاة الأهلي ببرج العرب

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم أعلن في وقت سابق عن خوض الزمالك ممثلا لمصر لمباراتي السوبر السعودي أمام الهلال والاتحاد بطلي الدوري والكأس، منتقدين إدارة الأهلي بسبب موقفها من موعد مواجهة حامل لقب دوري المحترفين "الهلال".

ونجح الزمالك في تحقيق الفوز على الهلال بالرياض بنتيجة ٢-١ في مباراة السوبر المصري السعودي "كأس الرئيس عبدالفتاح السيسي"، ومن المقرر أن يلعب مع اتحاد جدة وفقا للخطاب الأخير، يوم ٦ نوفمبر المقبل.

وقال الخطيب في تصريحات تلفزيونية "لم نرفض خوض السوبر أمام الهلال كما تردد، وما تم تفسيره أمر خاطئ تماما، الأهلي كان لديه طلبات تخص تعديل أجندة المباريات بسبب المشاركة في أكثر من بطولة، خاصة أن الأولولية لدوري أبطال أفريقيا والدوري".

واستمر "الأهلي من الأندية الرائدة في الوطن العربي ودائما له رسالة تخص توحيد الصفوف، ولا يمكن أن نرفض مباراة تتسبب في مزيد من الترابط العربي مع الأشقاء في السعودية، لكن هناك من استغل الأمر لكي يزيد الفجوة مع الأشقاء وهذا ما أحزنني".

واختتم "كان هناك تواصل مع هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة المصري، ورحبنا بفكرة اللعب مع اتحاد جدة في مصر، تم اقتراح ٣ مواعيد، سوف نتناقش مع الجهاز الفني، وسوف يتم تأجيل مباريات أخرى لنا في الدوري، وأهلا باتحاد جدة والأشقاء من السعودية في مصر".

تعليقات