رياضة

لاعبا الأهلي المصري ينتقدان التحكيم خلال مواجهة الوصل الإماراتي

الإثنين 2018.10.29 02:24 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 112قراءة
  • 0 تعليق
الأهلي المصري والوصل الإماراتي

الأهلي المصري والوصل الإماراتي

أكد محمد شريف لاعب وسط هجوم الأهلي المصري، أن فريقه كان يستحق الحصول على ركلة جزاء أمام الوصل الإماراتي خلال شوط المباراة الثاني، وهي اللقطة التي كانت كفيلة بتغيير نتيجة اللقاء.

وتعادل الأهلي في الوقت بدل الضائع أمام الوصل بهدفين لكل فريق في ذهاب دور الـ١٦ لكأس زايد للأندية الأبطال بملعب برج العرب بالإسكندرية. 

وقال محمد شريف في تصريحات تلفزيونية: "الأمر محزن للغاية، لا يتعلق بكوني لم أسجل أهدافا بالمباراة، ولكن لأن الفريق استحق الحصول على ركلة جزاء وقت كان متقدما بهدف نظيف، وأعتقد أن الأمور كانت ستتغير لو احتسبت".

واستمر: "من الوارد أنه في حال احتسبت ركلة الجزاء أن تصبح النتيجة تقدمنا بهدفين دون رد ولم نكن بحاجة للدقائق الأخيرة للتعادل، وبالطبع النتيجة غير مرضية بالنسبة لنا".

ومن جانبه، صرح أحمد علاء مدافع الفريق، قائلا: "كان هناك شد وجذب كثير في المباراة وإهدار للوقت من جانب لاعبي الوصل منذ بداية اللقاء بطريقة غير مبررة". 

وأتم: "أمر طبيعي أن ينخفض أداء الفريق بسبب الإجهاد العام، هناك غيابات مؤثرة بسبب التركيز في دوري أبطال أفريقيا، والمشاركة في أكثر من بطولة، ونتمنى تحقيق نتيجة جيدة في المباراة المقبلة، من أجل التتويج بالبطولة الأفريقية".

تعليقات