رياضة

مدرب دجلة يثير جدلا بسبب تصريحاته بعد الخسارة من الأهلي

ضمن منافسات الدوري المصري

الثلاثاء 2019.1.29 01:12 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 228قراءة
  • 0 تعليق
اليوناني تاكيس جونياس مدرب دجلة

اليوناني تاكيس جونياس مدرب دجلة

انتقد اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لنادي وادي دجلة، عدم خوض فريقه لمباريات بالدوري المصري لقرابة الشهر والعودة لمواجهة الأهلي، مشيرا إلى أنه فخور بلاعبيه بعد الأداء الكبير خلال المباراة. 

إيقاف مدرب وادي دجلة مباراتين بسبب تصرف غير رياضي

وخسر وادي دجلة من الأهلي بهدفين مقابل هدف في مباراة الجولة الـ٢٠ لمسابقة الدوري الممتاز في مصر لموسم ٢٠١٨-٢٠١٩. 

وقال جونياس في تصريحات بعد المباراة "من وجهة نظري، أن السبب وراء الخسارة من النادي الأهلي يعود لأننا لم نلعب مباريات لمدة شهر، لم أشاهد هذا الأمر في حياتي، كيف تلعب مباراة بعد توقف دام شهرا، أمر غريب بالنسبة لي". 

وتابع "ركلة الجزاء التي حصل عليها الأهلي وأحرز منها الهدف الثاني ليس لها أساس من الصحة، كان يجب على حكم المباراة أن يحتسب الكرة ركلة حرة لصالح مدافع وادي دجلة وليس ركلة جزاء للأهلي، لكننا بعد ذلك سيطرنا على المباراة وقدمنا مباراة قوية". 

واختتم "أبارك للنادي الأهلي تحقيق الانتصار، لكنني فخور بلاعبي دجلة وبما قدموه خلال المباراة أمام فريق بحجم الأهلي، لقد جعلوا من الأهلي فريقا صغيرا داخل أرض الملعب". 

وانتقد عماد متعب مهاجم الأهلي السابق ومحلل مباريات الدوري المصري تصريحات مدرب دجلة قائلا "لا يجب أن يصدر مثل هذا التصريح من مدرب في حق النادي الأهلي أحد أكبر الأندية المصرية، مشيرا إلى أن مدرب دجلة خانه التعبير، كان يجب على المترجم تدارك الأمر". 

ومن جانبه قال طه إسماعيل الملقب بـ"شيخ المحللين" ولاعب الأهلي الأسبق "التصريح غير موفق، حتى لو المدرب كان يقصد هذا التعبير، لم يكن على المترجم إظهاره وكان يجب أن يخفف من حدة التصريح". 

تعليقات