رياضة

الأهلي المصري يعلن ضم مدافع سموحة

الخميس 2017.8.10 01:50 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 943قراءة
  • 0 تعليق
الأهلي يضم مدافعه السابق من سموحة لخمسة مواسم

أيمن أشرف يعود للنادي الأهلي

أعلن النادي الأهلي المصري تعاقده مع أيمن أشرف ظهير أيسر فريق سموحة، ولاعبه السابق، لمدة 5 مواسم قادمة، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع فريقه السكندري.

الأهلي يسحق سموحة برباعية ويتأهل لنهائي كأس مصر

وكشف عصام سراج مدير التعاقدات بالأهلي أن اللاعب وقع عقودا مع النادي لمدة 5 مواسم مقبلة، وذلك في إطار تدعيم الفريق استعدادا للموسم الجديد، بعد ضم إسلام محارب من سموحة والمغربي وليد أزارو من الدفاع الحسني الجديدي المغربي، بالإضافة لعودة أحمد الشيخ من إعارته لمصر المقاصة 

وفضل الأهلي الإعلان عن الصفقة عقب المباراة، التي جمعت الفريق بسموحة في نصف نهائي كأس مصر، احتراما للفريق السكندري، بحسب مدير التعاقدات للنادي، الذي أكد أن لاعبه الجديد لم يكن له أي طلبات أو أي شروط خاصة، وأن رغبته في العودة إلى بيته مرة أخرى كانت قوية.

وكان الأهلي يبحث عن تدعيم دفاع الفريق بلاعب جديد، بعد احتراف الدولي أحمد حجازي في وست بروميتش ألبيون الإنجليزي لمدة موسم، خاصة وأن أشرف يجيد اللعب كظهير أيسر وقلب دفاع.

يذكر أن الأهلى على أعتاب مباراة نهائي كأس مصر (الثلاثاء) القادم أمام النادي المصري، فيما يلاقي الترجي التونسي في شهر سبتمبر المقبل في ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

تعليقات