رياضة

الشحات: لم أشعر بالقلق من راموس.. ومحمد صلاح يحرمني من مركز أحبه

الخميس 2019.1.3 04:13 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 231قراءة
  • 0 تعليق
حسين الشحات أمام ريال مدريد

حسين الشحات أمام ريال مدريد

أكد حسين الشحات، لاعب العين الإماراتي، أنه يتمنى تكرار التواجد بنهائي كأس العالم للأندية بعد الأجواء الاستثنائية التي عاشها مع فريقه في نهائي مونديال ٢٠١٨ بالإمارات، ومواجهة ريال مدريد الإسباني.

وكان العين نجح في تحقيق المركز الثاني ببطولة كأس العالم للأندية ٢٠١٨ في أبوظبي، بعد التأهل للنهائي قبل الخسارة من الريال بنتيجة 1-4.

وقال الشحات في تصريحات تلفزيونية "أحب أن أشكر جماهير العين ومجلس الإدارة والجهاز الفني، هم سبب التأهل لنهائي المونديال، كنا نتوقع التتويج بالبطولة، وجودنا في النهائي لم يكن حلماً ولكن واقعاً عشناه".

وتابع "أجواء المباراة النهائية لا يمكن أن أنساها، أتمنى تكرار هذا الأمر ولعب نهائي مونديال الأندية مرة أخرى، الأمر كان مميزاً بالنسبة لي، كوني أول لاعب مصري يلعب نهائي لكأس العالم للأندية".

وواصل "لم أكن أخشى مواجهة راموس في النهائي ولم أشعر بالقلق، لا يمكن لأي لاعب أن يؤذيك لو تلعب بسرعة، وفي النهاية تلك هي كرة القدم، ما فعله راموس مع صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا الأخير جاء بسبب علمه بخطورة صلاح، لقد استطاع أن يقصيه من مباراة مهمة".

كان صلاح تعرض لإصابة في الشوط الأول من نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، ولم يتمكن من استكمال اللقاء، بعد تدخل من راموس قائد ريال مدريد.

واستمر "ما بدر مني في مباراة الترجي التونسي بربع نهائي البطولة كان رد فعل طبيعي، تعرضت للسباب أكثر من مرة خلال المباراة، اكتفيت بالإشارة بنتيجة المباراة حتى لا يخرج مني أي رد فعل يتسبب في طردي من المباراة".

واختتم "أحب اللعب في المركز الذي تواجدت فيه مع العين، لكن في منتخب مصر من الصعب اللعب في المركز نفسه بسبب وجود محمد صلاح، الجميع يعلم قدرات صلاح وأهميته، هو من أفضل اللاعبين في العالم".

تعليقات